بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيريال مدريدأخبار
الأكثر تداولًا

الصحافة الإسبانية .. هناك خطآن ضد راموس قبل ركلة الجزاء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن عدم شرعية ركلة جزاء ريال مدريد في الكلاسيكو بالأمس أمام برشلونة، وكان من المفترض أن يتم احتساب مخالفة على سيرجيو راموس قائد الميرينجي.

واستضاف برشلونة نظيره ريال مدريد، بالأمس على ملعب كامب نو ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر الليجا، وفيها فاز الضيوف بثلاثة أهداف لهدف.

وكان حكم اللقاء، احتسب ركلة جزاء لصالح ريال مدريد، بعد مناوشات بين كليمون لونجليه مدافع برشلونة، وسيرجيو راموس مدافع ريال مدريد.

وبحسب صحيفة موندو الإسبانية، فإن الحكم تجاهل احتساب خطأ على راموس في نفس اللعبة التي احتسب فيها ركلة الجزاء.

في البداية أمسك راموس بقميص لونجليه، لتظهر بعدها رد فعلة المدافع الفرنسي، والتي لم تكن بالقوة التي تبعد راموس عن الكرة وتمنعه من الوصول إليها، مما يعني عدم احتساب ركلة الجزاء أيضًا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

11 تعليق

  1. برشلوني مضغوط هههههههه هو الحكام كلهم كتلونين لا توجد بطوله لهم الا وبطلها الحكم كمباراة تشيلسي والارسنال ومانجستر وريال في مباراتي نصف النهائي الخ ثانيا وين اكو شد خفيف لو سد لاول مرة عندما تكتب مقال افهم القوانين واكتب المقال ولا تكن كالجاهل ينعق بما يسمع فقط هههههه كتلوني مضغوط

  2. ريال مظريط هو فريق الحكام .. لعنة الله عليهم شو انهم فاشلين بالفوز النظيف المستحق .. احنا قرفنا اشي اسمه فوز بالكلاسيكو .. انتو مثل الكلاب المتعطشه للكلاسيكو تحلموا طول الموسم بالفوز ومع ذلك فوزكم غير مستحق ابدا .. اكثر القابكم في الابطال هي القاب تحكيمية بحته .. فريق الرشاوي وشراء الحكام لعنة الله على مدريد ثم لعنة الله على مدريد ثم لعنة الله على مدريد

  3. ضغطنااااااااهم…. اضغط
    سمعني صيااااااحك 😫 لازم تجيبو اعذار ياجماعه لعبكم صار مفضوح قديم جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close