بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيانتقالاتأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

الصحفي الذي فجر قضية رحيل ميسي ينشر تطورات جديدة بشأن مستقبله

على ما يبدو أن انتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة أصبح قريباً.

ميسي الذي ينتهي عقده مع برشلونة بنهاية الموسم الجاري ولم يتفق على تجديد تعاقده مع النادي الكتالوني حتي الآن، بعدما سبق وأعلن رغبته في الرحيل عن الفريق.

وحسب ما ذكره الصحفي الموثوق مارسيلو بيلشر، أن باريس سان جيرمان واثق بشكل كبير من حسم انتقال ميسي إلى صفوفه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وتأتي ثقة باريس سان جيرمان من التعاقد مع ميسي في ظل امتلاكهم مشروعًا أفضل من مشروع برشلونة، وهو ما يراهن عليه العملاق الباريسي من أجل إقناع الأرجنتيني.

كما أن النادي الفرنسي متأكد من أنه يملك القوة المالية من أجل إتمام عملية إقناع ميسي بالانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وقد سبق وارتبط اسم ميسي بالانتقال إلى باريس سان جيرمان في ظل محاولات الإقناع التي يشكلها البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم الفريق الفرنسي من أجل الاجتماع مع زميله السابق مرة أخرى.

والجدير بالذكر أن مارسيلو بيلشر هو ذات الصحفي الذي أكد انتقال نيمار من صفوف برشلونة إلى باريس سان جيرمان، وانفرد بكواليس طلب ميسي الرحيل عن النادي الكتالوني الصيف الماضي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close