دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارأمم أوروبا 2020مانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

الصفقة الأضخم في البريميرليج – مانشستر سيتي يتوصل لإتفاق لضم نجم منتخب إنجلترا

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عن تفاصيل الصفقة الأضخم في الدوري الإنجليزي الممتاز، والمقرر كشف الستار عنها عقب نهاية بطولة كأس أمم أوروبا.

منتخب إنجلترا يشارك ضمن منافسات يورو 2020، حيث نجح في التأهل إلى دور الـ 16 بشكل رسمي، على أن يضرب موعدًا مع منتخب ألمانيا، الثلاثاء المقبل.

وبحسب ما ورد في “ديلي ميل” البريطانية، فقد توصل مانشستر سيتي لإتفاق لنقل جاك جريليش، نجم أستون فيلا ومنتخب إنجلترا، إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية، أن صفقة جاك جريليش قد تُكلف خزائن السكاي بلو مبلغ يُقدر بـ 100 مليون جنيه استرليني، ما يعني أن هذه الصفقة ستكون أكبر صفقة انتقال في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضحت أيضًا، أن السيتي مستعد لتحطيم الرقم القياسي في سوق الانتقالات في إنجلترا، بضم جاك جريليش صاحب الـ 25 عامًا، بعدما تققدمت المحادثات بين السيتي وأستون فيلا مؤخرًا.

ويغيب جريليش حاليًا عن تشكيلة جاريث ساوثجيت في مرحلة خروج المغلوب من يورو 2020، لكنه لعب دور البطولة مؤخرًا مع منتخب الأسود الثلاثة في فوزهم 1-0 على جمهورية التشيك يوم الثلاثاء الماضي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

واستقطب جريليش اهتمام عدد من الأندية في السنوات الأخيرة، وكان مانشستر يونايتد وتوتنهام من بين أولئك الذين يحرصون على التعاقد معه.

ويبدو أن نتيجة وصول جريليش إلى مانشستر سيتي، ستساهم في اختيار جوارديولا مدرب السكاي بلو، بعض العناصر الهجومية في الفريق من أجل بيعها هذا الصيف لتحقيق التوازن.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close