بطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

الفرصة الأخيرة لريال مدريد.. مبابي يحدد الموعد النهائي لحسم مستقبله

منح الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الأخيرة لإدارة ريال مدريد الإسباني للتحرك للتعاقد معه خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحدد مبابي الموعد النهائي لحسم موقفه بشأن تجديد عقده مع باريس سان جيرمان أو الرحيل عن الدوري الفرنسي والانتقال لصفوف فريق آخر بعدما ارتبط اسمه بريال مدريد.

وقال مبابي خلال تصريحات لشبكة “تليفوت”: تلقيت العديد من الأسئلة الفترة الأخيرة بشأن موعد تجديد عقدي مع باريس سان جيرمان، وسأقول دائمًا بأننا مازلنا نتحدث حول هذا الشئ “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وواصل: ” نحن نفكر حاليًا مع إدارة النادي في إيجاد مشروع رياضي جيد من أجل إعلان موقفي من البقاء أو الرحيل، لكن الآن أنا مازلت في مرحلة التفكير لأني أعتقد بأن توقيع عقد جديد مع باريس يعني ارتباطًا طويل الأمد مع النادي “.

واختتم: ” أنا أشعر بالسعادة هنا ولطالما كنت سعيد مع باريس سان جيرمان، والجماهير هنا تُدعمني كثيرًا، لكن التوقيع على عقد طويل الأمد مع النادي يحتاج تفكير طويل “.

وأكمل مبابي : ” أشعر أني في حاجة إلى المزيد من الوقت لأفكر بشأن مستقبلي في السنوات المقبلة، وأين أريد أن أكون ، هذا يعتبر محور تفكيري الآن لإتخاذ قرار صائب “.

أما عن موعد اتخاذه القرار النهائي بالضبط؟ أجاب: ” لو كنت أمتلك الإجابة اليوم لقلتها اليوم بالطبع، الأمر ليس من أجل كسب مزيد من الوقت والمماطلة، بل لأني أفكر جيدًا فقط “.

واختتم حديثه قائلا : ” لا أريد توقيع عقدًا ثم بعد عام واحد أقول بأني أريد الرحيل لأني لم أكن أرغب بالتمديد!، فإذا وقعت يعني بأني سأبقى لنهاية عقدي، لذا فالموضوع يحتاج إلى وقت للتفكير “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close