بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

الفريق سيكون أفضل بدوني – تلميح جديد من زيدان بشأن رحيله عن ريال مدريد

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن استعدادات فريقه لمواجهة فياريال، غدًا السبت، في ختام جولات الدوري الإسباني.

ريال مدريد يلتقي بنظيره فياريال، مساء غدِ السبت، في إطار منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من الليجا.

ويآمل الميرينجي تحقيق الفوز لحصد النقاط الثلاثة، على أمل تعثر أتلتيكو مدريد في مباراته أمام بلد الوليد. للفوز بلقب الليجا.

وردًا على سؤال “كيف ستواجه مباراة فياريال الأخيرة في الليجا؟”، قال زيدان: سيكون يوم خاص جدًا، إنها أخر مباراة لنا في الدوري رغم الصعوبات التي كنا نمر بها، نعرف الفريق الذيي سنلعب ضده، هم يؤدون بشكل جيد للغاية، سنسعى جاهدين للحصول على النقاط الثلاثة.

وبسؤاله ” ما هو الأسهل بالنسبة لريال مدريد أن يكون بطلاً أو أن يستمر زيدان؟ “، أجاب: أهم شئ الآن هو الفريق! سيكون تركيزنا فقط على مباراة الغد وما نريد تحقيقه بها، سنخوض 90 دقيقة على أعلى مستوى من أجل الفوز بلقب الدوري.

وبشأن مستقبله، وتعليقًا على سؤال “هل أتخذت بالفعل قرارًا بشأن استمراريتك”، أجاب: مرة أخرى الشئ المهم الآن هو الفوز بالمباراة غدًا، هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن شئ أخر، يجب أن نبذل طاقتنا في مباراة الغد، لن نضيع الوقت في الحديث عن العام المقبل.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وحول سؤال هل تخطط للتحدث مع النادي حول قرارك قبل المباراة؟، قال: لا.. الشيء المهم ليس ما سأفعله ، ولكن الفريق أهم الآن “

وبشأن سؤاله عن “هل يمكن أن يكون ريال مدريد فريقًا أفضل بدونك كمدرب” علق: نعم.. بالتأكيد.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close