بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

القرار النهائي في أزمة تخفيض رواتب لاعبي برشلونة

مازالت محاولات إدارة نادي برشلونة الإسباني، مستمرة من أجل الوصول لاتفاق مع لاعبي الفريق لتخفيض الرواتب بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي.

وسبق ودخل برشلونة في مفاوضات مع لاعبيه من أجل تخفيض الرواتب خاصةً بعد الأزمة المالية التي ضربت الأندية الأوروبية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وحسب ما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن خلال الاجتماع الماضي الذي عقدته إدارة برشلونة مع اللاعبين قد اتفقت على أهمية تخفيض الرواتب الآن لمواجهة الأزمة المالية في دخل النادي والتي تأثرت بنسبة 30%، على أن يتم تعويضهم خلال السنوات التعاقدية بالمبالغ المخصومة.

إدارة برشلونة تثق في حسم القرار اليوم بعدما أظهر اللاعبين وعلى رأسهم ميسي موافقة مبدئية حول تخفيض الرواتب رغم تفضيل وكلائهم الانتظار حتى انتخاب مجلس جديد وهو أمر مستحيل نظرًا للوضع المالي.

وسبق ومنحت الإدارة الحالية لاعبي برشلونة مهلة منذ يوم 5 نوفمبر الجاري وتنتهي اليوم، الثلاثاء ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من جميع التفاصيل والاتفاق على النسبة المخفضة التي تقدر بنسبة 30%.

رواتب اللاعبين في برشلونة تمثل الخطر الأكبر في ميزانية النادي خاصةً وأنها تشغل 70% من الميزانية الخاصة بالنادي، وعلى رأسهم ميسي الذي يحصل وحده 500 ألف يورو أسبوعياً.

تخفيض الرواتب سيوفر ما يقرب من 190 مليون يورو، وهو ما ينقذ برشلونة من خطر الإفلاس

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close