بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

الكشف عن سبب إصابات هازارد المتكررة مع ريال مدريد

لا يزال نجم فريق ريال مدريد الدولي البلجيكي إيدين هازارد، يكافح من أجل إستعادة أفضل نخسة منه، وذلك بسبب الإصابات المتكررة التي عانى منها منذ إنضمامه للفريق.

ووفقاً للمعلومات الواردة من البرنامج الإسباني ” El Chiringuito TV “، فإن أحد أسباب إصابات هازارد المتكررة مع ريال مدريد، هو برنامجه الغذائي السيء، وعدم الالتزام بأي حمية أو أكل صحي ورغبة اللاعب الدائمة لأكل أكل الشوارع.

وظهر النجم البلجيكي أكثر من مرة بوزن زائد خلال تواجده مع النادي الملكي، حيث أن اللاعب لا يسير على برنامج غذائي جيد وهو ما أكده أكثر من مرة، ويبدو أن عشق اللاعب للبرجر يجعله يأكله كثيرًا مما يعرضه للكثير من الإصابات رفقة الفريق الإسباني.

اللاعب البلجيكي البالغ من العمر 29 عامًا، أصيب مع ريال مدريد أكثر من 11 مرة منذ قدومه للفريق من موسمين قادمًا من تشيلسي، ولم يقدم ما كانت تأمله جماهير الميرنجي منه ليكون خليفة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو أسطورة الفريق.

ويريد هازارد بأي طريقة أن يلعب بشكل منتظم والابتعاد عن الإصابات بسبب رغبة اللاعب في المشاركة وهو بكامل قواه في يورو 2020، التي ستقام هذا الصيف بعد تأجيلها الصيف الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في معظم دول العالم.

وانضم هازارد الى ريال مدريد في عام 2019 مقابل أكثر من 100 مليون يورو، وخاض مع الفريق الملكي 35 مباراة في جميع المسابقات وسجل 4 أهداف وصنع 7.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close