بطولات عالميةالدوري الايطاليأخبار
الأكثر تداولًا

الكشف عن سبب عدم إذاعة مباريات الدوري الإيطالي عبر بي ان سبورت

فوجئ عشاق كرة القدم الإيطالية، مساء أمس السبت بعدم إذاعة مباريات الدوري الإيطالي عبر قنوات بي ان سبورت كالمعتاد.

وانطلق الدوري الإيطالي من جديد، بعد أن توقف قرابة الثلاثة أشهر بسبب تفشي جائحة كورونا في البلاد، والتي أدت إلى العديد من الإصابات والوفيات.

وما زاد قلق عشاق السيري آ، هو إزالة شعار الدوري من الموقع الرسمي مما يدل على عدم إذاعة المباريات في الفترة القادمة.

وطالت شبكة قنوات بي ان سبورت، انتقادات كبيرة من عشاق الكرة الإيطالية، بسبب عدم إيضاح الموقف والرد على المتابعين.

ووفقاً للتقرير الصادر من موقع بلومبيرج الإنجليزي، فإن شبكة قنوات بي إن سبورت قامت بإلغاء التعاقد مع ما يقرب من 100 موظف وفقا لمصادر مطلعة

وشدد التقرير على أنه لن يتم إذاعة السيري آ، على شبكة بي ان سبورت العالمية بالكامل، وأكد المتحدث الرسمي باسم بي ان سبورت أن موقف القناة قانوني.

طالع أيضاً:
نجم وسط برشلونة يرد من جديد على عرض يوفنتوس
سخرية كبيرة في نابولي .. أيس كريم كريستيانو رونالدو بالبسكويت فقط !
ضربة جديدة .. الإصابة قد تبعد أحد لاعبي يوفنتوس حتى نهاية الموسم

وتحصل بي إن سبورت على حقوق الدوري من شبكة سكاي سبورت، وعند استئناف النشاط طلبت رابطة الأندية القسط الثالث، ولكن بي ان سبورت طلب تأجيل دفع القسط، مما جعل الرابطة تقرر سحب رخصة البث.

وقد تحدث إنفراجة قريبة في الأزمة في ظل المفاوضات الجارية بين كافة الأطراف، وفقاً لما نشرته قناة بي إن سبورت الإندونسية، إذ كتبت عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر: “مرحباً! نأسف لحدوث تغيير في جدول مُباريات الدوري الإيطالي ، أتالانتا ضد ساسولو والإنتر ضد سمبدوريا ، لن يتم بث هذه المُباريات على القناة ، مازلنا ننتظر مزيداً من المعلومات بشأن هذه المشكلة وسنوفر تحديثات دورية من خلال حساباتنا ، شكراً”.

وأكدت تقارير صحفية إيطالية، إلى أن رابطة الدوري الإيطالي، ستكون حريصة على عدم بيع حقوق الدوري بشكل حصري، لعدم تكرار مثل تلك الأزمة.

ويعود سبب المشكلة الأساسية، لوجود خلافات بين رابطة الدوري الإيطالي، وشبكة سكاي سبورت المسؤولة عن توزيع المباريات مع شركة دازن، إذ طلبت الرابطة استحقاقات شهر مايو ولكن الشبكتين طلبا التأجيل لتوقف الدوري في ذلك الوقت.

جدير بالذكر أن الدوري الإيطالي، عاد بمبارتي تورينو وبارما، وفيرونا مع كالياري بالأمس، وسيتم استئناف باقي بداية من اليوم وعلى رأسهم مباراة إنتر وسامبدوريا مساء الليلة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close