دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخبار
الأكثر تداولًا

الكشف عن كلمات وطلب زيدان من لاعبيه قبل مباراة أتالانتا

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن حديث المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، مع لاعبي فريقه، وطلبه من لاعبي الفريق الملكي، قبل مباراتهم الهامة والمرتقبة مساء اليوم، أمام أتالانتا الإيطالي، في دوري أبطال أوروبا.

ويحل ريال مدريد ضيفًا، على فريق أتالانتا، مساء اليوم ضمن ذهاب مباريات دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب أتليتي أزوري.

وبحسب برنامج التشيرنجيتو التلفزيوني الشهير، فإن زيدان طلب من لاعبي ريال مدريد، التركيز في مباراة الليلة، وعدم النظر إلى الإصابات التي يعاني منها الفريق، أو أي شيء آخر، واعتبار أنه لا يوجد مباراة إياب ويجب الحسم من مباراة الذهاب في إيطاليا.

وعقد المدرب الإسباني، جلسة بالأمس مع لاعبي فريق، في ملعب المباراة قبل انطلاق آخر التدريبات الاستعدادية للقاء، وقال زيدان للاعبين: “نحن في ملعبهم ومؤخرًا كانت الأمور جيدة بالنسبة لنا، يجب أن نواصل بتلك الطريق ونعمل على تحقيق المكسب”.

وأضاف: “نحن نمتلك الإمكانيات اللازمة لفعل هذا، يجب أن نفكر بشكل إيجابي، ولا نفكر في مباراة الإياب يجب أن نعتبر أن مباراة الذهاب هي الأولى والأخيرة، هنا على هذا الملعب يجب أن نقدم مستوى جيد كما نفعل دائمًا كفريق، ونركز على الجانب الدفاعي وبعدها نفكر في التسجيل”.

الجدير بالذكر أن مباراة الإياب، بين ريال مدريد وأتالانتا، ستكون يوم الثلاثاء 16 مارس المقبل، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في العاصمة الإسبانية مدريد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: