بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيريال مدريدأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

الكشف عن معلق الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

يترقب جماهير الكرة العالمية، ومحبي متابعة الدوري الإسباني، مواجهة الكلاسيكو التي تجمع بين فريقي برشلونة وريال مدريد ضمن منافسات الليجا.

وينطلق اللقاء بين برشلونة وريال مدريد، في تمام الساعة الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة عصر اليوم السبت.

وكشفت شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الرسمي لمباراة الكلاسيكو عن اسم المعلق الذي سيتولى التعليق على كلاسيكو اليوم، المهمة التي تم إسنادها إلى حفيظ دراجي.

ونشر الحساب الرسمي لشبكة القنوات القطرية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر القناة التي سيتم بث اللقاء من خلالها.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط بعد الخسارة على يد قادش، بينما يأتي برشلونة في المركز العاشر برصيد 7 نقاط، عقب الخسارة من خيتافي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

6 تعليق

  1. ياناس تحملون انتم برؤوف خليف وحنا ودنا والله يعلقها رؤةف او على الاقل عصام الشوالي ، لأن المباراة تسمى كلاسيكو الارض وفوز اي الفريقين بيفرق انه ينفرد بعدد مباراة الفوز عن الاخر ، ناهيك عن حساسية كل فريق للاخر من جميع النواحي وخاصة سياسيا ، لكن بعد ماشفت ان فريق بي اس جي عندهم لقاء اليوم مع الفريق العظيم ديجون … عرفت ليش اختاروا حفيظ دراجي لتعليق الكلاسيكو ، لان بكل اختصار مباراة BSG وديجون راح تكون مباراة تنافسية اكثر من الكلاسيكو … معذورين الاخوان بقناة بي ان سبورت لان فريق صاحب ومالك القنوات اهم وافضل وامتع واكثر جذب للمشاهدين من الكلاسيكو … اذا عرف السبب بطل العجب ••• تحياااااااتي للجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close