دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

الكشف عن موعد إعلان اسم رئيس برشلونة الجديد

أيام قليلة تفصلنا عن إقامة انتخابات رئاسة نادي برشلونة الإسباني الجديدة من أجل اختيار مجلس إدارة منتخب عقب استقالة جوسيب ماريا بارتوميو الرئيس السابق.

ويخوض كلا من فيكتور فونت وتوني فريتشا وخوان لابورتا، انتخابات برشلونة على مقعد الرئيس، خلفا لبارتوميو الذي قدم استقالته مؤخرا من منصبه.

وسيشارك المرشحون الثلاث في عملية الاقتراع، حيث سيدلي خوان لابورتا بصوته الساعة 12 ظهر الأحد المقبل، ثم سيصوت توني فريتشا على الساعة 12:45، ويصوت فيكتور فونت على الساعة 13:15،.

وحسب ما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن الأحد المقبل وتحديد في تمام الساعة الثانية والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة سيتم الإعلان بشكل رسمي عن اسم الرئيس الجديد لنادي برشلونة الإسباني، على أن يلقى المرشح الفائز في انتخابات برشلونة كلمته في تمام الساعة الثالثة صباحاً.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وحتى الآن لم يتم تحديد موعد حفل تنصيب الرئيس الجديد، إلا أن هناك 3 مواعيد مقترحة، الأول الخميس 11 مارس، ولكن سيكون من الصعب جداً اختيار هذا التاريخ، خاصة في ظل سفر بعثة الفريق إلى باريس لخوض مواجهة دوري أبطال أوروبا، أما الموعدين الآخرين، فهم الجمعة 12 مارس، أو الاثنين 15 مارس.

ومن المقرر أن يخضع الرئيس الجديد لبرشلونة ومجلس إدارته لإجراء مسحة كورونا، الاثنين المقبل قبل السفر إلى العاصمة الفرنسية لحضور لقاء إياب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ضد سان جيرمان.

وقد استلم برشلونة اليوم 20.663 صوتاً عبر البريد، مع العلم أن عملية الاقتراع سيتم غلقها الأحد المقبل، الساعة 21:00 مساءً بتوقيت إسبانيا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: