دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

الكشف عن موعد انضمام مبابي إلى ريال مدريد

كشف برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني الشهير عن موعد انضمام كيليان مبابي إلى صفوف نادي ريال مدريد خلال المرحلة المقبلة قادمًا من باريس سان جيرمان.

ويواصل كيليان مبابي تألقه مع نادي باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، وذلك بتسجيله هدفين في شباك مانويل نوير مساء أمس، الأربعاء على ملعب أليانز أرينا.

ونجح باريس سان جيرمان في العودة من إقليم بافاريا بانتصار ثمين على بايرن ميونخ بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، ليقطع شوطًا كبيرًا في التأهل نحو نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكد برنامج “الشيرنجيتو” الشهير بعد نهاية المباراة أن وصول كيليان مبابي إلى ريال مدريد أصبح مسألة وقت ليس أكثر، بعدما حدد بيريز النجم الفرنسي كهدف رئيسي.

وحدد البرنامج الإسباني الشهير الانتقالات الصيفية المقبلة موعدًا لتعاقد ريال مدريد مع صفقته الحلم، وارتداء مبابي قميص الميرنجي بداية من الموسم المقبل.

وأفاد بيدريول، مقدم البرنامج الإسباني، أن مبابي سيرفض تجديد عقده مع باريس سان جيرمان حتى نهاية الموسم الحالي، وهو ما سيجبر النادي الفرنسي للاستماع إلى العروض المقدم لضمه حتى لا يخسره مجانًا.

ريال مدريد على استعداد لتقديم عرض يتخطى حاجز الـ100 مليون يورو من أجل التعاقد مع كيليان مبابي في الانتقالات الصيفية المقبلة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close