دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

الكشف عن موقف رباعي ريال مدريد المصاب من مواجهة ليفربول

كشفت الصحفية الموثوقة أرانشا رودريجيز، المذيعة بإذاعة “كادينا كوبي”، عن موقف رباعي ريال مدريد من المشاركة أمام ليفربول، الأربعاء المقبل في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد ينزل ضيفًا على نظيره ليفربول، على ملعب “أنفيلد الأربعاء المقبل، في إطار إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، وكانت مواجهة الذهاب انتهت بتفوق الميرينجي بثلاثية مقابل هدف.

ومن جانبها، أوضحت أرانشا رودريجيز، موقف الرباعي داني كارفخال وإيدين هازارد وفيدي فالفيردي بالإضافية إلى رافائيل فاران من التواجد في قائمة الميرينجي لمواجهة ليفربول الأربعاء المقبل.

وأكدت أرانشا، أن كارفخال يواصل التدريبات التأهيلية بشكل طبيعي، لكن مشاركته أمام ليفربول مازالت محل شك حتى اللحظة، بالإضافة إلى أن الفرنسي فاران لن يكون متاحًا تمامًا بسبب عدم انتهاء فترة العزل الخاصة بكورونا.

وأضافت، أن موقف فيدي فالفيردي يحتاج إلى الصبر قليلًا، ومشاركته أمام ليفربول سيتم تحديدًا وفقًا لاستجابته خلال التدريبات.

وتابعت، أما بخصوص موقف إيدين هازارد، فـ كما قال الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، هو فقط ينتظر شعوره بالتحسن 100% من أجل مشاركته في المباريات بصورة طبيعية.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

جدير بالذكر، أن ريال مدريد أعلن عبر بيانًا رسميًا قبل قليل، انتهاء موسم لوكاس فاسكيز بعد إصابته بالرباط الصليبي، بعد تدخل عنيف مع بوسكيتس في مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة، أمس السبت.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close