بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

الكشف عن هوية لاعب برشلونة المصاب بفيروس كورونا

أعلن نادي برشلونة بشكل رسمي في وقت سابق من صباح اليوم الأربعاء، عن إصابة أحد لاعبيه المتواجدين في مقر النادي بالإصابة بفيروس كورونا، دون الكشف عن هويته.

واكتفى برشلونة في بيانه الرسمي، بالإشارة بأنه أحد اللاعبين المنضمين الجدد الغير مصرح لهم بالسفر مع البعثة إلى لشبونة لخوض مباراة بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري الأبطال.

وأعلن الفرنسي توديبو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، أنه اللاعب المصاب بفيروس كورونا، بعدما تم ثبوت إيجابية العينة.

وقال توديبو: “أهلًا بكم، أبلغكم بأن نتيجتي كانت إيجابية، لا أعاني من أي أعراض وأشعر أنني بخير”.

وأضاف المدافع الفرنسي: “أنا في المنزل واتبع البروتوكول الصحي المناسب، أريد العودة للتدريبات لكن الوقت الحالي سأبقى في المنزل حتى أتعافى من الفيروس، شكرًا على الدعم”.

وعاد توديبو إلى برشلونة من جديد ليقرر مصيره في الموسم المقبل، بعد نهاية فترة إعارته من شالكة الألماني، مع رغبة العديد من الأندية في التعاقد مع المدافع الفرنسي الشاب.

وكان من المقرر انتظام 9 لاعبين جدد ما بين الصفقات الجديدة أو العائدين من الإعارة، في التدريبات داخل مرافق برشلونة بداية من يوم الخميس، لكن خضعوا لفحوصات للكشف عن فيروس كورونا قبل انتظامهم في المران.

اللاعبون هم: “فرانشيسكو ترينكاو، ماتيوس فرنانديز، جان كلير توديبو، موسى واجي، كارليس آلينا، رافينيا، ميراندا، أوريلو بوسكيتس”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close