دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

اللاعب الوحيد الذي لم يودع زيدان بعد رحيله عن ريال مدريد

شهدت غرفة ملابس ريال مدريد مفاجأة غير سارة برحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن تدريب الفريق الملكي هذا الصيف.

وعلم لاعبو ريال مدريد برحيل زيدان قبل الإعلان الرسمي حيث أرسل المدرب الفرنسي رسالة هاتفية إليهم جميعًا، وكان ذلك تعبيرًا عن المودة الشخصية بينهم، إلا أنهم كانوا يأملون في استمراره من أجل التعويض في الموسم المقبل بعد إنهاء هذا الموسم بدون أي بطولة.

وامتلأت حسابات التواصل الاجتماعي للاعبي ريال مدريد على تويتر وإنستجرام وفيسبوك بصور المدرب الفرنسي ورسائل الشكر على كل ما فعله للنادي.

وأوضحت صحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية أنه من بين الفريق الأول بأكمله، كان هناك لاعب واحد فقط لم يقل وداعًا لزيدان عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وهو إيسكو ألاركون، الذي بعد يومين من إعلان مغادرته رسميًا، لم ينشر أي شيء على إنستجرام الخاص به، حيث قام بتحميل صور أخرى، في إشارة إلى أن العلاقة بين المدرب واللاعب لم تمر بأفضل لحظاتها.

ويعد تصرف إيسكو فريد من نوعه، نظرًا لأن اللاعبين الأخرين الذين لم يحظوا بدقائق كثيرة هذا الموسم ودعوا زيدان، على رأسهم ماريانو دياز، الذي لعب لمدة 680 دقيقة فقط، وخصص له منشورًا: ‘‘شكرًا جزيلاً لك على كل هذه السنوات وعلى كل ما قدمته للفريق، أتمنى لك التوفيق في مرحلتك الجديدة‘‘.

وكذلك أندريه لونين، الذي لعب هذا العام مباراة واحدة فقط في كأس الملك ضد ألكويانو، وقال الحارس الأوكراني: ‘‘لقد كان من دواعي سروري العمل مع أسطورة، لقد تلقيت تعليمًا رائعًا وأشكرك على النصيحة، حظًا سعيدًا في المرحلة التالية من حياتك‘‘.

فيما لعب إيسكو 1092 دقيقة هذا الموسم موزعة على 29 مباراة بدأ فيها في عشر مباريات فقط، وقد دفعه هذا الموقف إلى طلب الرحيل في يناير، وعلى الرغم من بقائه لنهاية الموسم، لم تتغير الأمور كثيرًا في النصف الثاني من الموسم.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

لذلك كان لاعب خط الوسط البالغ من العمر 29 عامًا يبحث بالفعل عن وجهة جديدة بعيدًا عن ريال مدريد، ومع رحيل زيدان، يفتح له باب جديد للبقاء بطلب من المدرب الجديد، لكن نية إدارة الفريق الملكي واضحة، وهي بيعه هذا الصيف.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close