الدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

المبلغ الذي سيعرضه ريال مدريد لضم بوجبا

لم تتوقف رغبة زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، في ضم مواطنه بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان بوجبا أحد الأهداف الرئيسية لزيدان في الصيف الماضي، إلا أنه اصطدم بالرغبة الكبيرة من مانشستر يونايتد في الحفاظ على نجمه الفرنسي، وطلب مبلغ تعجيزي من النادي الملكي جعله ينسحب من الصفقة حينها.

لكن مع تطور الأوضاع في الموسم الجاري، ورغبة بوجبا ووكيله مينو رايولا في البحث عن تحدٍ جديد، والإصابات التي أبعدت اللاعب عن معظم مباريات الموسم، بخلاف نهاية عقده في صيف 2021، سيجبر مانشستر يونايتد على الجلوس والتفاوض، وتقليل مطالبه المادية.

ونقلت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن تقارير إنجليزية، يجهز ريال مدريد عرضاً لضم بول بوجبا في نهاية الموسم، ستبلغ قيمته حوالي 80 مليون يورو.

وأكدت التقارير أن المبلغ الذي يجهزه ريال مدريد، لا يزال بعيداً عن طموحات مانشستر يونايتد، الذي يستهدف الحصول على أكثر من 100 مليون.

بالإضافة إلى ذلك، تؤكد وسائل الإعلام الإنجليزية أن سولشاير متردد في بيع بوجبا، لأنه يريد الاستفادة منه بأفضل شكل ممكن والدفع به بجانب الوافد الجديد برونو فيرنانديز، لقيادة وسط ملعب مانشستر يونايتد.

من ناحية أخرى، تتحدث وسائل الإعلام الإيطالية عن دخول إنتر ميلان في سباق المنافسة على ضم بوجبا، حيث سيراهن عليه أنطونيو كونتي والذي تولى تدريبه من قبل في يوفنتوس. ويريد تدريبه من جديد في إنتر.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close