بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

المدير الرياضي السابق لبرشلونة: بارتوميو فضل جريزمان على نيمار عام 2019!

اعترف إيريك أبيدال، المدير الرياضي السابق لنادي برشلونة، أن النجم البرازيلي نيمار كان على وشك العودة إلى ملعب كامب نو بعد رحيله بموسمين لكن الأمور فشلت في النهاية.

ورحل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عن صفوف نادي برشلونة نحو نادي باريس سان جيرمان في صيف عام 2017 في صفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم بقيمة 222 مليون يورو.

وصرح أبيدال أن نيمار كان على وشك العودة إلى برشلونة بالفعل، شارحًا: “قبل بضع أيام من نهاية سوق الانتقالات الصيفية عام 2019 كنا نعمل على إعادة نيمار”.

وواصل أبيدال توضيحه: “سارت إلى باريس لمقابلة المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، ليوناردو وكان معي الرئيس بارتوميو، سفر رئيس برشلونة إلى باريس كان يعني أننا على وشك إنهاء الصفقة”.

واستكمل أبيدال حديثه: “اعتقد أنه كان بمقدورنا بنسبة تصل إلى 100% إعادة نيمار إلى برشلونة في ذلك الوقت، كنا في حاجة إلى جناح لكن بارتوميو قرر إنهاء صفقة جريزمان بدلًا منه”.

وفسر أبيدال وجهة نظره: “لم يكن لدي اعتراض على التعاقد مع جريزمان لكننا كنا في حاجة إلى جناح وهذا ليس مركز جريزمان، شعرت بتحرك عشوائي باختيار جريزمان بدلًا من نيمار”.

واختتم المدير الرياضي السابق لنادي برشلونة حديثه: “برر بارتوميو الأمر أن هناك قضية من نيمار ضد النادي، وفي حال رغبته في العودة لتنازل عنها، لكنني في الحقيقة لم أكن مقتنعًا بذلك”.

يُذكر أن هناك عدد من الشائعات تتحدث عن إمكانية عودة نيمار في الانتقالات الصيفية المقبلة إلى برشلونة خاصة مع نهاية عقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم المقبل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close