دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

المدير الرياضي لباريس سان جيرمان يثير الشكوك حول مستقبل نيمار ومبابي

أثار المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، ليوناردو الشكوك حول مستقبل الثنائي الهجومي الذهبي كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا خلال المرحلة المقبلة.

وينتهي عقد مبابي ونيمار مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم المقبل، مع وجود رغبة لدى ريال مدريد وبرشلونة للتعاقد مع كليهما على التوالي في الانتقالات المقبلة.

ويحاول نادي باريس سان جيرمان حماية لاعبيه من خلال تجديد عقد كليهما قبل نهاية الموسم الحالي، حتى لا يكون في موقف ضعف ومهدد بخسارتهما مجانًا بنهاية الموسم المقبل.

وعلق ليوناردو على تجديد عقد نيمار ومبابي فاتحًا المجال إلى رحيلهما: “لم نتوصل لشئ حتى الآن، نأمل أن يكون هناك أرض صلبة نتحدث عنها في الأيام المقبلة”.

وواصل المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان حديثه: “نحن نكثف مفاوضاتنا في الوقت الراهن في محاولة للوصول إلى نقطة اتفاق، وسعداء بتواجدهما معنا”.

تصريحات ليوناردو تفتح المجال أمام إمكانية رحيل الثنائي في ظل عدم الوصول إلى اتفاق حتى الآن والشكوك المتواجدة في تصريحات المدير الرياضي.

يُذكر أن مبابي سجل هدفين ونيمار صنع الثالث في انتصار باريس سان جيرمان على حساب بايرن ميونخ في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بثلاثية مقابل هدفين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close