دورتمونددوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارتشيلسيمانشستر سيتيمانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

المدير الرياضي لدورتموند: لا نشعر بالقلق تجاه مستقبل هالاند ولدينا خطة!

أكد المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، مايكل زورك، أن ناديه غير قلق بالمرة تجاه مستقبل النرويجي إيرلينج هالاند، على الرغم من كثرة الشائعات التي تؤكد رحيله بنهاية الموسم الجاري.

وربطت الصحف العالمية إسم إيرلينج هالاند، بعدد كبير من عمالقة القارة العجوز، تمهيدًا للظهور بقميصهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، أبرزهم: ريال مدريد وبرشلونة وقطبي مانشستر وتشيلسي.

وفي هذا السياق، نقلت صحيفة “ماركا” تصريحات المدير الرياضي لنادي دورتموند، والذي قال: ” لدينا خطة واضحة جدًا لبدء الموسم الجديد مع إيرلينج هالاند “.

وأضاف: ” أنا أحب التمسك بالقاعدة التعاقدية وكيفية إجراء المناقشات المباشرة، والأسبوع الماضي كا لدينا جلسة رفقة مينو رايولا وكيل أعمال هالاند ووالده وتحدثنا كثيرًا “.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن وكيل هالاند مينو رايولا، قد تواجد في إسبانيا رفقة والد اللاعب النرويجي قبل حوالي 10 أيام والتقى بممثلي برشلونة وريال مدريد في أول اتصال للأندية لمعرفة مطالب اللاعب الشخصية.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتابعت، أن صفقة إيرلينج هالاند ستكون باهظة الثمن للغاية، في ظل المبلغ الكبير الذي يطلبه دورتموند بجانب مطالب اللاعب الشخصية الخاصة بـ راتبه وعمولة وكيله ووالده! ما يعيق إتمام الصفقة تمامًا إلى الدوري الإسباني.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close