دورتمونددوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

المسؤول الأول عن إقناع مبابي وهالاند بالانضمام إلى ريال مدريد

كشف الصحفي الشهير بصحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية خوان إجناسيو جارسيا عن المسؤول الأول في إقناع كيليان مبابي وإيرلينج هالاند بالانضمام إلى ريال مدريد هذا الصيف.

وسينتهي عقد المهاجم الفرنسي كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2022، وإذا لم يمدد عقده في الأسابيع القليلة المقبلة، فسيكون فريق العاصمة في خطر خسارته مجانًا في صيف 2022.

أما بالنسبة لريال مدريد، فهو يتابع وضع كيليان مبابي وإيرلينج هالاند عن كثب، ويمكن أن يكون المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مفتاح جلب اللاعبين إلى الليجا.

وأوضح خوان إجناسيو جارسيا صحفي “الماركا” أن كيليان مبابي وإيرلينج هالاند هما من يحتاجان أكثر إلى ريال مدريد وليس العكس، وسيكون زين الدين زيدان هو المسؤول عن إقناعهما بالانضمام إلى الفريق الملكي.

وقال خوان إجناسيو: ‘‘سمعنا منذ عام أن على ريال مدريد التعاقد مع مبابي أو هالاند، كما لو كان النادي سيختفي إذا لم يأتِ أي منهما هذا الصيف‘‘.

وأضاف: ‘‘سيكون توقيع أحد هذين اللاعبين أمرًا جيدًا لريال مدريد، لكن من يحتاج من أكثر؟ بلا شك، إن هالاند ومبابي هم من يحتاجون إلى ريال مدريد إذا كانوا يريدون أن يكونوا عظماء حقًا‘‘.

وتابع: ‘‘ريال مدريد يريد التوقيع مع نجم عالمي ​​هذا الصيف، الفريق بحاجة إليه والجماهير تريده، سيكون من الضروري أن نكون واضحين مع مبابي أو هالاند أنهما ليسا من يمنح ريال مدريد الأفضلية، بل العكس‘‘.

واختتم خوان إجناسيو: ‘‘زين الدين زيدان ثاني أعظم لاعب في تاريخ ريال مدريد بعد ألفريدو دي ستيفانو، فهم ذلك تمامًا قبل 20 عامًا وسيكون قادرًا على شرح ذلك لهم، إذا استمر مع الفريق للموسم المقبل‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ومع ذلك، فإن مستقبل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لا يزال معلقًا، وإذا رحل عن ريال مدريد، فلا شك في أن هذا سيكون له تأثير على وضع كيليان مبابي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

  1. خوان إجناسيو جارسيا صحفي “الماركا”

    هذه تكفي لتعرف مدى اهمية هذا المقال 🤭

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close