دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارلايبزيجليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

المصائب تتوالى على ليفربول .. كلوب يعلن إصابة نجم جديد

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، غياب نجم الفريق عن مواجهة ليستر سيتي المقبلة إلى جانب لقاء لايبزيج في دوري أبطال أوروبا.

ويواجه ليفربول نظيره ليستر سيتي، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، ظهر غد السبت قبل أن يسافر لمواجهة لايبزيج الألماني في السادس عشر من فبراير الجاري ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي المنعقد للحديث عن المباراة: “فابينيو غير جاهز حيث أنه عانى من مشاكل عضلية وسيغيب لهذا اللقاء، كما سيغيب أيضا عن مباراة لايبزيج.

وتابع الألماني: ” عاد نابي كيتا للتدرب على أرضية الملعب بعد تعافيه من إصابته بعضلات الفخذ الخلفية، لكنه لم يتدرب مع الفريق بعد أما جوتا قريب من العودة ولكن ليس كقرب نابي كيتا إنه بحاجة لـ أسبوعين أو ثلاثة أسابيع للعودة للتدريبات الجماعية”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وواصل عن أليسون: “بالطبع تحدثنا سويا، لم يكن سعيدًا بحدوث ما حدث في لقاء مانشستر سيتي من النادر أن يرتكب حارس من مستوى أليسون خطأً، لم يكن هناك أي انتقاد حقيقي من جانبنا نحن كفريق على الإطلاق، لأن الجميع يعرف مدى جودة أليسون”.

وتطرق في حديثه عن خطورة جيمي فاردي، مهاجم ليستر:”تحدي كبير. لا يمكننا ايقافه إلا كفريق واحد علينا تجنب الضغط عليه وإلا سيسبب ذلك خطورة لنا. جيمي لاعب عالمي في الهجوم”.

واختتم حديثه عن بريندان رودرجز مدرب ليستر سيتي:” “تلقيت رسالة منه هذا الأسبوع لكن الأمر لم يكن متعلقًا بالمباراة بالطبع. لا أستطع احترام عمله أكثر مما أفعل، يمكن للجميع رؤية مايقدمه بالنظر لـ وضعه في سلم الترتيب ومايفعله مع ليستر سيتي”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: