دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

الموندو: ثورة في برشلونة.. عرض12 لاعبًا للبيع في الصيف بينهم لاعبين كبار!

فجرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل صباح اليوم الجمعة، بعد الكشف عن وجود بوادر ثورة تلوح في الأفق في نادي برشلونة.

وبحسب ما ورد في “الموندو” فإن رئيس البلوجرانا خوان لابورتا، يخطط لإجراء إعادة تشكيل عميقة في الفريق الأول، وذلك بالاستغناء عن 12 لاعبًا وعدد من اللاعبين الكبار.

وأوضحت الصحيفة، أن لابورتا عقد اجتماع مطول أمس الخميس، رفقة الهولندي رونالد كومان مدرب البرسا، وتوصلا لإتفاق بضرورة التخلص من عدد من اللاعبين وإعادة تجديد الدماء في الفريق.

وأكدت، أن برشلونة يعمل بالفعل على إعادة هيكلة القوى العاملة على الرغم من الصعوبات الاقتصادية بسبب الآثار المدمرة للوباء ولديه أولوية أخرى لتقليل فاتورة الأجور المرتفعة إلى الحد الأقصى والتي أجبرت بالفعل على إعادة تعديل الرواتب في النصف الأول من الموسم الموسم الحالي.

وأضافت، أن هناك عدد كبير من اللاعبين داخل الفريق الأول يصل عددهم إلى 12 لاعبًا؛ تفكر الإدارة في عرضهم للبيع في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، مثل: أومتيتي، نيتو، جونيور فيربو، بيانيتش، ماثيوس، برايثوايت، كوتينيو ” وذلك بهدف خفض فاتورة الأجور وتجديد الدماء في تشكيلة الفريق.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأشارت، إلى أن من أبرز الأسماء الكبيرة التي ترددت خلال الاجتماع بالأمس وتفكر الإدارة جديًا في التفريط فيه في الصيف، كان سيرجيو روبيرتو بسبب كثرة الإصابات التي لحقت به مؤخرًا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

3 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close