دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاوروبيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

اليويفا يلمح إلى إمكانية حضور الجماهير لمباريات دوري أبطال أوروبا

لمح ألكسندر سيفيرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن إمكانية عودة الجماهير في بطولتي الاتحاد “دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي” التي من المقرر إقامتهما شهر أغسطس المقبل.

وكان اليويفا قد أعلن في وقتٍ سابق مساء اليوم عن مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي التي من المقرر لها أن تبدأ في شهر أغسطس القادم، على أن تقام لقاءات دوري الأبطال في لشبونة، واليوروبا ليج في ألمانيا.

وتحدث سيفيرين عقب قرار اليويفا بشأن بطولتي دوري الأبطال واليوروبا ليج قائلاً “يسعدني بأننا قادرون على استئناف جميع منافساتنا تقريباً، وأنا واثق من أننا لن نضطر إلى تحمل غياب الجماهير لفترة طويلة، وأنه سيتم السماح له بحضور اللقاءات عاجلاً أم آجلاً”.

وتابع “أنا لا أعرف ما إذا كانت الجماهير ستكون من المدينة نفسها أم من خارجها، أو من أندية مختلفة، إذا تم اتخاذ القرار الآن، فسيكون بدون جماهير، ولكن المسابقة في أغسطس، لذلك سنرى ما الذي سيحدث”.

وأضاف “اتخذ اليويفا قراراً جريئاً بتأجيل بطولة اليورو، ولكن بسبب ذلك، أنشأنا مساحة لعودة المسابقات المحلية عبر القارة، خاصةً وأن اللعبة عانت كثيراً بسبب الوباء، وكانت الأمور ستكون أشد قسوة لو لم نظهر القيادة السليمة في تلك الأيام”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close