بطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الاوروبيالدوري الايطاليروماأخبارأرسنالتوتنهامميلاننابوليكرة قدم
الأكثر تداولًا

انتصار آرسنال وتوتنهام وتعادل ميلان.. جميع نتائج الدوري الأوروبي

انتهت مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي، والتي شهدت العديد من المواجهات القوية.

واستطاع آرسنال الفوز على حساب نظيره مولده بثلاثية دون رد، ليرفع رصيده إلى النقطة 12 في صدارة المجموعة بينما تجمد رصيد منافسه عند النقطة 6 في المركز الثاني.

بينما حسم التعادل الإيجابي نتيجة المواجهة التي جمعت بين ليستر سيتي ونظيره سبورتنج براجا بثلاثية لكل منهما، ليرفع رصيده إلى النقطة 10 نقاط، بينما رفع براجا رصيده إلى النقطة 7 في وصافة المجموعة.

كما تعادل فياريال بهدف أمام نظيره مكابي تل أبيب ليرفع الفريق الإسباني رصيده إلى النقطة 10 في صدارة المجموعة بينما ارتقى رصيد منافسه إلى النقطة 7 في الوصافة.

اضغط على الصورة للاشتراك

فيما انتهت مواجهة ميلان وليل بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليصل رصيد الفريق الفرنسي إلى 8 نقاط في الصدارة، بينما يصل رصيد نظيره الإيطالي إلى 7 نقاط في المركز الثاني.

وتمكن نابولي من الفوز على رييكا بهدفين نظيفين، ليرتفع رصيده إلى 9 نقاط في صدارة جدول ترتيب مجموعته، فيما يظل رصيد منافسه بدون نقاط في المركز الرابع.

وضرب نادي توتنهام نظيره لودوجوريتس بأربعة أهداف مقابل لا شيء، ليصل رصيد الأسبيرز إلى 9 نقاط ليتواجد في المركز الثاني من جدول ترتيب مجموعته فيما يظل رصيد الثاني بدون نقاط في المركز الرابع.

بينما استطاع هوفنهايم أن يفوز على سلوفان ليبيريتس بهدفين نظيفين، ليصل رصيده إلى 12 نقطة ليحتل صدارة مجموعته، بينما يقف رصيد سلوفان عند 3 نقاط في المركز الثالث.

وفاز روما هو الأخر على نظيره كلوج بهدفين نظيفين، ليصل رصيده إلى 10 نقاط في صدارة ترتيب مجموعته بينما يقف رصيد نظيره عند 4 نقاط في المركز الثالث.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close