دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيريال مدريدأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

انتكاسة نجم برشلونة تبعده عن الكلاسيكو

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن موقف لحاق جيرارد بيكيه مدافع برشلونة بمباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد في إطار منافسات الليجا.

وبحسب معلومات قناة ‘‘كواترو‘‘ الإسبانية، فإن جيرارد بيكيه يواجه صعوبة بالغة في لعب مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد يوم السبت المقبل على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

وأوضحت القناة الإسبانية الشهيرة أن بيكيه يعاني من انتكاسة في عملية التعافي من إصابته في الركبة، ومن الصعب جدًا أن يكون لائقًا بنسبة 100% في مباراة الكلاسيكو.

وعلى الرغم من حصول فريق برشلونة على راحة اليوم من التدريبات بإذن من المدرب رونالد كومان، لكن بيكيه ذهب إلى المدينة الرياضة للبارسا، صباح اليوم، لمحاولة التعافي من الإصابة قبل مباراة ريال مدريد.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

كان هدف بيكيه عندما أصيب في ركبته اليمنى هو اللحاق بمباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد ونهائي كأس الملك ضد أتلتيك بيلباو في 17 أبريل، ويحاول المدافع الإسباني التعافي بكل الوسائل وسيتوجه إلى المدينة الرياضية في أيام الراحة لتلقي العلاج من قبل أطباء النادي.

كما قال الصحفي الموثوق لدى إذاعة ‘‘كادينا سير‘‘ الإسبانية، أدريا ألبيتس: ‘‘بيكيه سيغيب بنسبة 100٪ عن مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد، أخبرني أشخاص مقربون من اللاعب إنه حاول التدرب بأقصى ما يستطيع لكنه لم يشعر بالراحة بعد ذلك‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close