دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارتشيلسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

انتهاء موسم راموس مع ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، بشكل رسمي، إصابة سيرجيو راموس قائد الميرنجي، وغيابه عن مواجهة إشبيلية التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني.

وأوضح ريال مدريد إنه، بعد الفحوصات التي أجريت على سيرجيو راموس فقد تم تشخيص حالته بأنه مصاب بالتهاب وتر العضلة شبه الغشائية في ساقه اليسرى.

وحسب ما ذكرته شبكة “abc” الإسبانية فإن مواجهة تشيلسي التي خاضها راموس مؤخرًا مع ريال مدريد، هي الأخيرى له خلال منافسات الموسم الحالي.

وبسبب الإصابة التي تعرض إليها راموس، فإنه لن يلحق بالمشاركة في أي مباراة ضمن المواجهات المتبقية خلال الموسم الحالي، ليتأكد بذلك انتهاء موسمه مع الفريق.

وقد سبق وتعافي مؤخرا راموس من الإصابة التي لحقت به في مارس الماضي أثناء مشاركته مع منتخب إسبانيا، بعدما أجرى جراحى على مستوى الركبة، قبل أن يتعرض لإصابة حديدة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وقد تكون مواجهة تشيلسي هي الأخيرة لراموس مع ريال مدريد ليس فقط في الموسم الحالي، بل في مشواره مع الميرنجي، خاصة وأن عقده مع الفريق ينتهي في الصيف المقبل، ولم يتوصل لاتفاق مع النادي لتجديد عقده حيث عرض الأبيض راتباً أقل لمدة عام وعشرة بالمائة ، من 12 إلى 10.8 مليون، إلا أن راموس يرغب في التجديد لموسمين.

الوضع الصحي الذي يمر به راموس، يعقد هدفه في المشاركة بكأس أوروبا ويعقد أيضًا تجديده من قبل ريال مدريد والعروض الخارجية المحتملة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close