بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيرونالدوريال مدريدأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

انضمام رونالدو إلى ريال مدريد يحدد موعد التعاقد مع مبابي

يبدو أن مستقبل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، هو الأبرز على الساحة الكروية في الوقت الحالي، خاصة بعد خروج يوفنتوس من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بورتو البرتغالي.

كريستيانو رونالدو يفكر جدياً بمغادرة يوفنتوس بعد الإقصاء من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في سيناريو يتكرر للموسم الثالث على التوالي، وهو يرحب بفكرة العودة إلى ريال مدريد الذي قضى معه 9 سنوات مثالية على الصعيدين الفردي والجماعي.

و عانى ريال مدريد كثيراً بعد رحيل كريستيانو رونالدو في صيف 2018، وتبلورت هذه المعاناة بانخفاض المعدل التهديفي للفريق بشكل واضح، وأصبح الاعتماد كله ينصب على لاعب واحد فقط وهو كريم بنزيما.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

مبابي صفقة القرن لريال مدريد موعد التعاقد معه

وتحدثت صحيفة “آس” الإسبانية عن الأمر قائلة: “عودة كريستيانو رونالدو إلى صفوف ريال مدريد لا تتعارض مع فكرة التعاقد مع الثنائي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند وكيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، بل على العكس، ستجعل الأمور أسهل على النادي الملكي للظفر بخدماتهما”.

الصحيفة الإسبانية أكدت أنه في حال تعاقد ريال مدريد مع رونالدو فأن هذا لن يبدد حلم الفريق في التعاقد مع اللاعب الفرنسي كيليان مبابي في الفترة المقبلة.

ولكن الصحيفة أكدت أن هذا الحلم ربما يؤجل حلم ريال مدريد موسم واحد حتى يكون اللاعب متاحًا للتعاقد معه بشكل مجاني في موسم 2022 عندما ينتهي تعاقده مع باريس سان جيرمان.

كما أشارت آس إلى أن التعاقد مع رونالدو عقب انتهاء الموسم، سوف يسمح لريال مدريد التركيز على تدعيم خط الوسط بدلاً من خط الهجوم، وذلك عبر التوقيع مع إدواردو كامافينجا نجم رين الشاب.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

3 تعليق

  1. ههههه نكته هاللاعب كل ما ذكروه انه صار عاله ع اليوڤي
    ذكرهم انه مضريطي ومع هيك مصيره من اليوڤي لنادي
    اخر غير الزيال وبكره نشوف

    1. الريال مدريد أفضل فريق في العالم بلا منازع هلا مدريد وهلا بالبطولات الحب المدريدي عشق لاينتهي اللي عنده ريال مايفكر يشجع اي نادي غيره عشق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close