دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيالدوري الاوروبيالدوري الايطاليانتقالاتروماأخبارمانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

بأوامر مورينيو.. روما يجهز 30 مليون يورو لخطف لاعب مانشستر يونايتد

يخطط البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد لروما الإيطالي لتعزيز صفوف الجيالوروسي بمجرد توليه المسؤولية بنهاية الموسم الجاري.

ولا يزال يتبقى بعض الوقت على بداية الموسم المقبل، ولكن هناك بالفعل الكثير من الاهتمام حول روما الذي سيديره جوزيه مورينيو بداية من موسم 2021/2022، ويبدو أنه يتطلع إلى التعاقد مع لاعبين من فريقه السابق مانشستر يونايتد.

تم ربط روما بالفعل مع لاعب خط وسط مانشستر يونايتد نيمانيا ماتيتش، منذ الإعلان عن تعيين مورينيو مدربًا جديدًا للجيالوروسي بالموسم المقبل، والآن، يبدو أن اللاعب الهولندي دوني فان دي بيك هو لاعب آخر في قائمة أمنيات المدرب البرتغالي.

ووفقًا للمعلومات الواردة من موقع ‘‘كالتشيو ميركاتو‘‘ الإيطالي، فإن روما على استعداد لتقديم عرض بقيمة 30 مليون يورو للاعب الهولندي الدولي دوني فان دي بيك، الذي عانى منذ الانتقال إلى أولد ترافورد الصيف الماضي.

لكن السؤال الكبير هو، هل سيكون مانشستر يونايتد على استعداد للسماح لفان دي بيك بالمغادرة بعد موسم واحد فقط في النادي؟.

من الواضح أن الأمور لم تسر بالطريقة التي كان يتخيلها فان دي بيك عندما انتقل إلى أولد ترافورد من أياكس الصيف الماضي، فقد شارك في 33 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم مع الشياطين الحمر، وسجل هدفًا وصنع هدفين، لكن بشكل عام، تمكن من لعب 1271 دقيقة فقط على أرض الملعب حتى الآن.

يمكن أن تتحول الأمور بالنسبة لفان دي بيك في الموسم المقبل، حيث لم يوقع بول بوجبا بعد عقدًا جديدًا مع النادي وقد يكون في طريقه إلى الخروج هذا الصيف، وهو ما يتيح الفرصة للاعب الهولندي لحجز مكانًا في تشكيلة أولي جونار سولشاير.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

من المحتمل أن تكون هذه هي الخطة مع لاعب خط الوسط الهولندي منذ البداية، لمنحه سنة للتكيف مع كرة القدم الإنجليزية قبل دمجه بشكل منتظم في الموسم التالي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close