بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسي
الأكثر تداولًا

باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وأبرز الوجهات المحتملة لميسي في حال رحيله عن برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن احتمالية رحيل ليونيل ميسي أسطورة برشلونة، عن رحيله بنهاية عقده، وخوضه لرحله جديدة.

سنستعرض معاً في التقرير التالي، أبرز الوجهات المحتملة لميسي في حال رحيله عن صفوف الفريق الكتالوني.

لا شك إن قرر ميسي الرحيل عن أوروبا، فلن يكون إلا لنادي واحد فقط نيولز أولد بويز الأرجنتيني، فريق ميسي الأساسي في طفولته قبل انتقاله إلى ناشئين برشلونة.

استمرار البرغوث الأرجنتيني في أوروبا، سيفتح الباب أمام بعض الفرق التي ترغب في التعاقد معه، والتي ستكون قليلة للغاية التي تقدر على راتب ميسي.

 وعلى رأس تلك الفرق مانشستر سيتي الذي طالما ارتبط بالتعاقد مع ميسي خاصة في وجود بيب جوارديولا مدرب برشلونة الذي شهد أعلى مستويات ميسي وحقق مع البلوجرانا السداسية التاريخية.

وبجانب سيتي، هناك باريس سان جيرمان، أثرياء العاصمة الفرنسية، يهدفون لتحقيق دوري أبطال أوروبا ولن يجدوا أفضل من ميسي في وجود نيمار ومبابي وإيكاردي لتحقيق هذا الهدف، ولن يواجه الفريق أي مشاكل في تحمل راتب الأسطورة الأرجنتينية.

ميسي

وإن اتجهنا إلى إنجلترا من جديد، سنجد العملاق مانشستر يونايتد، واحد من أعرق وأغنى الفرق في العالم، على أتم استعداد التعاقد مع ميسي في سبيل استعادة مجد الفريق من جديد في ظل المنافسة مع ليفربول ومانشستر سيتي داخل إنجلترا والمنافسة الأوروبية على دوري أبطال أوروبا الغائب عن خزائن الشياطين من 2008.

وبطبيعة الحال، لا يستطيع أحد إنكار حلم يوفنتوس بجمع ميسي ورونالدو في فريق واحد، لفك عقدة دوري أبطال أوروبا وتحقيق اللقب الذي طالما استعصى عن السيدة العجوز.

وأخر الفرق الأوروبية التي قد تظفر بخدمات ميسي، بايرن ميونخ سيد الكرة الألمانية، خطوة حصوله على ميسي سيكون لها الكثير من الفوائد بالنسبة للعملاق البافاري، للنهوض بالدوري الألماني ومساعدة النادي على تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا من جديد.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

2 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close