بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيانتقالاتأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

باريس سان جيرمان يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن ضم ميسي

اتخذت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قرارًا نهائيًا بشأن التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

لا يزال مستقبل كيليان مبابي في باريس سان جيرمان غير مؤكد مع العقد الذي يستمر حتى يونيو 2022، وقد احتفظت إدارة نادي العاصمة الفرنسية بالعديد من الخطط البديلة في الأشهر الأخيرة لتعزيز قطاعها الهجومي.

وظهر اسم ليونيل ميسي بشكل ملحوظ على رادار باريس سان جيرمان، خاصة وأن المهاجم الأرجنتيني البالغ من العمر 34 عامًا أصبح حرًا رسميا منذ 1 يوليو بعد أن وصل إلى نهاية عقده مع نادي برشلونة.

ومع ذلك، أعلنت صحيفة ‘‘لو باريزيان‘‘ الفرنسية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة باريس سان جيرمان قررت أخيرًا التخلي عن حلم الجمع بين ليونيل ميسي ونيمار في ملعب حديقة الأمراء، ولن يكون هذا المسار مناسبًا لفريق بي أس جي.

وسيكون ميسي مستعدًا لتوقيع عقد جديد لمدة عامين مع نادي برشلونة على الرغم من أزمة الرواتب التي تمنع النادي الكاتالوني من إضفاء الطابع الرسمي على تجديد عقد ليو.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وقد بدأ ميسي منذ أيام قليلة إجازته الصيفية بعد قيادة منتخب بلاده الأرجنتين للفوز بلقب كوبا أمريكا على حساب البرازيل، وهو اللقب القاري الأول للتانجو منذ 28 عامًا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

  1. هههههه …
    الخليفي فاكر انه الكل يقدر يشتريهم بالمال
    ونسي انه المعدن نفيس ليس كالخسيس ممن اشتراهم كالعبيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close