بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخبارمانشستر سيتيليفربولكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

باريس سان جيرمان يحدد سعر بيع مبابي .. و3 أندية كبرى تنافس ريال مدريد

حدد نادي باريس سان جيرمان السعر الذي يرغب في الحصول عليه من أجل الموافقة على رحيل مهاجمه الفرنسي كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، مع عدم توصل الطرفان حتى الآن إلى اتفاق يحسم استمراره مع الفريق في الموسم القادم.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية أن باريس سان جيرمان يرغب في الحصول على 174 مليون جنيه إسترليني للموافقة على بيع مبابي.

ويعد هذا المبلغ مستحيل دفعه من قبل نادي ريال مدريد على رأس قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد معه، بسبب الأزمة الاقتصادية الحالية بعد جائحة كورونا.

وسيواجه ريال مدريد منافسة شرسة من 3 أندية عملاقة في الدوريات الأوروبية، والتي أبدت رغبتها في التعاقد مع مبابي في الانتقالات الصيفية القادمة.

وقام ليفربول ومانشستر سيتي إضافة إلى يوفنتوس بالتواصل مع ممثلي كيليان مبابي للتعاقد معه في الميركاتو القادم، لكن يبقى المقابل المادي هو العقبة الأكبر.

وتراهن كل الأندية على تخفيض باريس سان جيرمان مطالبه المادية للموافقة على رحيل مبابي في حال لم يتوصل لاتفاق معه من أجل تجديد عقده وتبقي الموسم المقبل فقط.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close