دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

باريس سان جيرمان يحرم لابورتا من أولى صفقاته الصيفية في برشلونة

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي حرم الرئيس الجديد لبرشلونة خوان لابورتا من أولى الصفقاته الصيفية لتدعيم صفوف البلوجرانا.

بحثًا عن ظهير أيسر جديد لزيادة المنافسة مع جوردي ألبا، كان نادي برشلونة يرغب في ضم خوان بيرنات مجانًا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ومع ذلك، فقد أعلن باريس سان جيرمان بالأمس تمديد عقده لمدة أربع سنوات أخرى حتى 30 يونيو 2025.

وقال خوان بيرنات بعد تمديد عقده مع باريس سان جيرمان: ‘‘أنا سعيد جدًا لتمكني من تمديد عقدي مع باريس، لقد قلت دائمًا إنني أشعر بالرضا هنا، أردت حقًا مواصلة المغامرة مع النادي، لقد حدث ذلك، وأنا سعيد جدًا‘‘.

وأوضح الصحفي الشهير فرانسيسك أجيلار بصحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية، أنه مع تمديد عقد خوان بيرنات مع باريس سان جيرمان حتى 30 يونيو 2025، لم يعد لدى برشلونة أي فرصة للتعاقد معه في نهاية الموسم.

وأكد أجيلار أن خوان لابورتا لم يكن لديه وسيلة للتغلب على عرض باريس سان جيرمان لخوان بيرنات، لذلك سيضطر رئيس برشلونة الجديد إلى البحث عن طرق أخرى لتعزيز مركز الظهير الأيسر في تشكيلة رونالد كومان.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

جدير بالذكر أن لابورتا ارتبط أيضًا بضم ديفيد ألابا مدافع بايرن ميونيخ الألماني في صفقة انتقال مجانية بنهاية الموسم الجاري، لكنه سيواجه منافسة شرسة من ريال مدريد وتشيلسي ومانشستر سيتي المهتمين بضمه أيضًا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close