بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

باريس سان جيرمان يحسم مستقبل نيمار بشكل نهائي

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية نقلاً عن “لو باريزيان” بأن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي واثق من استمرار البرازيلي نيمار دا سيلفا مع الفريق في الموسم المقبل، بل يخطط إلى تمديد عقد اللاعب في الفترة المقبلة.

وارتبط اسم نيمار بالانتقال للعب في صفوف برشلونة منذ الصيف الماضي، حيث حاول اللاعب إقناع ناديه الباريسي بالعودة إلى البرسا، ولكن انتهى به المطاف بالاستمرار مع الفريق الفرنسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة باريس سان جيرمان متأكدة من بقاء نيمار مع الفريق في الموسم المقبل، خاصةً بعد الأزمة الاقتصادية التي ضربت برشلونة وجميع الفرق الأوروبية بسبب فيروس كورونا، وتجميد النشاط الكروي لأكثر من ثلاثة أشهر.

وأضافت الصحيفة أن شائعات عودة نيمار إلى برشلونة ستقف عن هذا الحد على الأقل هذا الصيف، وستعمل الإدارة حالياً على إقناع اللاعب بتجديد عقده الذي سينتهي صيف عام 2022 لمدة موسمين آخرين لينتهي في صيف عام 2024.

ومن ناحية اللاعب، فإن النجم البرازيلي لن يتخذ قراره بتمديد عقده مع الفريق إلا بعد انتهاء مسابقة دوري أبطال أوروبا، ومعرفة قوة الفريق الحقيقية بعد فشله في الوصول حتى لنصف نهائي البطولة خلال المواسم الماضية.

وأكملت “سبورت” أن نيمار ليس الوحيد الذي يسعى باريس سان جيرمان لتمديد عقده، بل أيضاً النجم الفرنسي كيليان مبابي المراقب بشدة من قبل نادي ريال مدريد الإسباني.

الجدير بالذكر أن نيمار قد شارك هذا الموسم مع باريس سان جيرمان في 22 مباراة، ونجح في تسجيل 18 هدفاً، وصنع 10 آخرين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close