دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيأخبارميسي
الأكثر تداولًا

باريس سان جيرمان يحظر اسم ميسي

أنقذت إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، مدربها ماوريسيو بوتشيتينو من مأزق بخصوص ليونيل ميسي أسطورة برشلونة الإسباني، في المؤتمر الصحفي للمباراة الهامة التي تجمع الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

ويحل باريس سان جيرمان، ضيفًا على نظيره برشلونة، مساء غد الثلاثاء على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن ذهاب مباريات دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا:
كيف تكون مباراة باريس سان جيرمان مع برشلونة مصيرية في تحول مبابي إلى ريال مدريد؟
بعد اهتمام بايرن ميونخ – نورويتش سيتي يحدد سعر لاعبه
كلوب في رسالة للجماهير: لا أحتاج لدعم وهذا موقفي بشأن مستقبلي

وكان ليونيل ميسي قد ارتبط بالانضمام إلى باريس سان جيرمان، بعد نهاية عقده مع برشلونة بنهاية الموسم الحالي، وعدم توصله إلى اتفاق حتى الآن مع الفريق الكتالوني، ولكن البرغوث الأرجنتيني قد نفى وجود أي مفاوضات مع باريس.

وأثناء المؤتمر الصحفي لمباراة الفريقين المرتقبة مساء الغد، قررت إدارة باريس سان جيرمان، غلق الباب في وجه الأسئلة التي تخص البرغوث الأرجنتيني وإمكانية انضمامه إلى الفريق الفرنسي خلال الموسم القادم، وحظرت على الصحفيين السؤال عن ميسي.

وأقام بوتشيتينو مؤتمرًا صحفيًا هادئًا اليوم شدد وجود خطة بينه وبين الإدارة لبناء فريق قوي مع باريس ينافس على البطولات، وأثنى على رونالد كومان مدرب برشلونة وفريقه.

وبحسب صحيفة سبورت الإسبانية، فإن باريس سان جيرمان، قرر منح هدنة في قضية مفاوضاته مع ميسي، على الأقل للتركيز في مباراة برشلونة الصعبة والقوية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close