دوري أبطال اوروباباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

باريس سان جيرمان يخطط لتوجيه ضربة قوية لبرشلونة بضم ميسي

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي باريس سان جيرمان يخطط لتوجيه ضربة قوية لبرشلونة في سوق الانتقالات الصيفي الحالي بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

في حين أن نادي برشلونة لم يتوصل بعد إلى اتفاق مع ليونيل ميسي لتجديد عقده، فإن باريس سان جيرمان يرغب في الاستفادة من الموقف ومحاولة توجيه ضربة قوية له في سوق الانتقالات.

وعند سؤاله عن الوضع التعاقدي لليونيل ميسي، قال رئيس برشلونة خوان لابورتا: ‘‘نحن في طريقنا لإيجاد أفضل حل لكلا الطرفين، ليو يريد البقاء وكذلك نحن نريد استمراره معنا‘‘.

ومع ذلك، فإن العقبات تتراكم أمام نادي برشلونة في هذه القضية الحساسة، وبالفعل، جعل النادي الكتالوني تمديد عقد ليونيل ميسي أولوية بالنسبة له، لكن القواعد التي تحكم جدول رواتب الأندية في إسبانيا ستضع خوان لابورتا في مآزق، حيث أن رئيس رابطة الليجا خافيير تيباس لن ينوي منح تنازل لبرشلونة وسيطلب من مسؤولي البلوجرانا تخفيض رواتب الفريق تحت طائلة العقوبات.

في يناير الماضي، أجرى ليوناردو أرواجو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان مقابلة مع مجلة ‘‘فرانس فوتبول‘‘ وتم استجوابه بشأن احتمال وصول ليونيل ميسي إلى باريس، حيث قال ‘‘لاعبون رائعون مثل ميسي سيكونون دائمًا على قائمة باريس سان جيرمان، لكن هذا بالطبع ليس الوقت المناسب للحديث عنه أو للحلم به‘‘.

وأشارت صحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية يوم الجمعة الماضي أن ليونيل ميسي لين يكون متأكدًا من البقاء في برشلونة الموسم المقبل، وسيستمر والد اللاعب، خورخي ميسي، في التفاوض مع بعض الفرق المهتمة وخاصة مع باريس سان جيرمان.

وبحسب معلومات إذاعة ‘‘راديو مونت كارلو‘‘ الفرنسية، اليوم الاثنين، لا يزال النادي الباريسي يراقب أوضاع ليونيل ميسي، وفي الوقت الحالي، يركز الأرجنتيني البالغ من العمر 34 عامًا على بطولة كوبا أمريكا، لكن والده خورخي ميسي يحاول إيجاد حل لبقية مسيرته.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وسيظل باريس سان جيرمان في محادثات مع والد ليونيل ميسي في محاولة للتوصل إلى اتفاق معه لنقل البرغوث الأرجنتيني إلى ملعب بارك دي برانس وتوجيه ضربة قوية لبرشلونة في سوق الانتقالات.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close