بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبايرن ميونخالدوري الالمانيالدوري الفرنسيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

باريس سان جيرمان يخطط لخطف نجم بايرن ميونخ

حذرت صحيفة “TZ” الألمانية نادي بايرن ميونخ من رحيل نجم جديد عن صفوف الفريق الأول بالمستقبل على طريقة، ديفيد ألابا، الذي أعلن بالأمس مغادرته الرسمية لقلعة “أليانز أرينا”.

واتخذ ألابا قرارًا نهائيًا بالبحث عن نادٍ جديد في الموسم المقبل بعد انتهاء عقده مع بايرن ميونخ، بعد فشل كافة المفاوضات مع الإدارة الألمانية للتجديد في الأشهر الماضية.

وبحسب الصحيفة الألمانية قد يكون جناح بايرن ميونخ، كينجسلي كومان، هو القادم ويرحل بنفس طريقة ألابا، حيث ينتهي عقده مع العملاق البافاري في يونيو 2023 ومفاوضات التمديد لا تتقدم رغم رغبة المسئولين.

ويعمل بايرن ميونخ في الوقت الحالي على تجديد عقود ثلاثة لاعبي هم: ليون جوريتسكا، جوشوا كيميتش بالإضافة إلى كينجسلي كومان.

الأولوية أمام بايرن ميونخ هي التمديد لعقد جوريتسكا الذي ينتهي في يونيو 2022، ويريد مسئولو النادي الألماني حسم الأمر قبل نهاية الموسم الحالي لمنعه من المغادرة مجانًا بعد نهاية الموسم المقبل.

المفاوضات بين بايرن ميونخ وجوريتسكا وكيميتش تسير بشكل جيد، لكنها عكس ذلك مع كومان، الذي يرغب في تقدير مالي أفضل مما عرض عليه النادي الألماني حيث يعتبر الفرنسي من الفئة المتوسطة في الرواتب السنوية.

اللاعب الفرنسي يرى أنه سيكون ملائم للغاية للتواجد في باريس سان جيرمان من أجل اللعب في بلده ثانيًا من أجل تقاضي راتب جيد يرى أنه يستحقه من أجل المستوى الذي قدمه الموسم الماضي، وتسجيله هدف فوز بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا.

ويرى كومان أنه لا يٌقدر بالشكل الجيد داخل بايرن ميونخ، بالتزامن مع أداءه الجيد في الفترة الماضية ونجاحه في تسجيل هدف فوز الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي أمام باريس سان جيرمان.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close