بطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

باريس سان جيرمان يخطط لخطف هدف ليفربول هذا الصيف

كشفت تقارير فرنسية، عن خطة نادي باريس سان جيرمان للانقضاض على هدف ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في يونيو 2021.

وأشار موقع “le10sport.” الفرنسي، إلى أن باريس سان جيرمان يسعى خلال الفترة المقبلة للظفر بخدمات رافائيل فاران مدافع ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم خط دفاع النادي الباريسي.

رافائيل فاران يمتلك عقدًا مع ريال مدريد ينتهي بنهاية يونيو 2022، ولم يدخل الميرينجي حتى الآن في مفاوضات مع اللاعب بشأن التجديد.

وكانت الصحف في إسبانيا، أكدت في وقت سابق أن ليفربول الإنجليزي يرغب في الظفر بخدمات “فاران” بعدما أبدى يورجن كلوب مدرب الريدز رغبته في تكوين ثنائية دفاعية بين فاران وفان دايك الموسم المقبل.

بينما أكد موقع “le10sport”، أن المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، ليوناردو، يمتلك علاقة جيدة الآن مع رافائيل فاران، حيث يرغب الأول في جلب الثاني إلى النادي الباريسي هذا الصيف لتدعيم صفوفه.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأضاف، أن فلورنتينو بيريز لم يُقرر بعد إعادة تقديم عقد جديد لـ بطل العالم، الأمر الذي يساعد باريس سان جيرمان في الدخول في هذه الصفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة للظفر بـ “فاران” على وجه السرعة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close