بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الايطاليالدوري الفرنسيانتقالاتأخبارإنتر ميلانكرة قدم
الأكثر تداولًا

باريس سان جيرمان يسابق الزمن من أجل التعاقد مع إيكاردي

أكدت شبكة “سكاي سبورتس” بنسختها الإيطالية بأن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تصارع الزمن من أجل التعاقد مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان بشكل نهائي.

وتعاقد نادي باريس سان جيرمان مع الأرجنتيني إيكاردي الصيف الماضي على سبيل الإعارة قادماً من إنتر ميلان، مع أحقية التعاقد معه بمبلغ 62.8 مليون إسترليني.

وكان باريس سان جيرمان في بادئ الأمر متردداً بشأن التعاقد بشكل نهائي مع إيكاردي، ولكن مع رحيل الأوروجواني إدينسون كافاني، فإن أصبح من المهم الظفر بخدمات الدولي الأرجنتيني.

وأشارت الشبكة إلى أن عقد إعارة ماورو إيكاردي مع باريس سان جيرمان سينتهي يوم الأحد المقبل الموافق 31 من شهر مايو الجاري، وإذا رغب النادي الباريسي في حسم الصفقة عليه دفع المقابل المادي المتفق عليه مسبقاً.

ولكن بعد الأزمة الاقتصادية التي تعرض لها الفرق بسبب فيروس كورونا، وإنهاء الموسم الفرنسي مبكراً، فإن إدارة باريس سان جيرمان طلبت من الإنتر تخفيض المبلغ قليلاً.

ويحاول باريس سان جيرمان حالياً إنهاء الصفقة لصالحه بمبلغ 44.7 مليون إسترليني بالإضافة إلى المتغيرات على الصفقة التي ستقدر بـ 8.9 مليون إسترليني، في إنتظار الرد النهائي من الإنتر.

وسيكون على باريس سان جيرمان إنهاء صفقة إيكاردي في أسرع وقت قبل انتهاء فترة الإعارة.

الجدير بالذكر أن ماورو إيكاردي كان قد شارك مع باريس سان جيرمان هذا الموسم في 31 مباراة، ونجح في تسجيل 20 هدفاً، وصنع أربعة آخرين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close