دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

باريس سان جيرمان يستسلم ويحدد سعر بيع مبابي

حدد فريق باريس سان جيرمان سعر بيع مهاجم نجم الفريق كيليان مبابي، حيث قرر الفريق الفرنسي تخفيض سعر اللاعب، إذا لم يجدد عقده الذي ينتهي في صيف 2022.

وجاء ذلك بعدما كشفت تقارير صحفية فرنسية عن مستجدات أمر بيع مهاجم الفريق كيليان مبابي، عقب فوز منتخب فرنسا علي البوسنة والهرسك، في إطار منافسات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأعرب مبابي في تصريحات عقب نهاية مباراة المنتخب أنه سئم النقد والأسئلة عن مستقبله في باريس سان جيرمان وعن أدائه مع المنتخب، وأن اللاعب يبدي رغبته في اللعب في المكان الذي يشعر فيه بالراحة.

وبحسب صحيفة لوباريزيان فإن كلًا من ناصر الخليفي وليوناردو مسؤولو الفريق بدأو في التوصل لحل وسط، بحيث لا يرحل اللاعب مجانًا من الفريق، ووصلو لسعر نهائي لبيع مبابي وهو مابين 120 و150 مليونًا بدلًا من السعر الواقعي 200 مليونًا فأكثر، وأكدوا أنه إذا لم يجدد مبابي عقده قبل الصيف، فبلا شك سيتولون أمر بيع اللاعب.

ويخشي الفريق الباريسي من خروج نجمهم مجانًا لأنه في حال حدوث ذلك سيخضع الفريق لخسائر كارثية تصل لحوالي 300 مليونًا، فسيحاولوا جاهدين لتفادي هذا الأمر، وخاصة أن ريال مدريد أوشك علي التعاقد بشكل جاد مع المهاجم الفرنسي حيث أن الفريق الملكي يحلم علي مدار العامين الماضيين في التعاقد معه، ولكن لم تُتح لهم الفرصة بسبب الأزمة المالية التي تسبب فيها فيروس كورونا

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وخاض صاحب ال22 عامًا مع فريقه باريس سان جيرمان منذ قدومه من موناكو مطلع موسم 2017\2018 160 مباراة في شتي البطولات، سجل خلالها 150 هدف وصنع 59 آخرين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close