بطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الانجليزيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيأخبارمانشستر يونايتدكرة قدميوفنتوس

باريس سان جيرمان يستعد لإحداث ثورة مُدوية في ميركاتو الصيف

يتطلع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لإحداث ثورة كبرى خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، والمقرر انطلاقا في يونيو 2021، بعقد سلسلة تعاقدات مُدوية لتدعيم صفوف النادي الباريسي.

وفي هذا السياق، أشار موقع ” le10sport ” الفرنسي، إلى أن باريس سان جيرمان يتحرك هذا الصيف لعقد عدة صفقات شبابية سوبر من أجل تدعيم صفوف الفريق كافة.

وأضاف، أن إدارة حديقة الامراء تبحث إمكانية الظفر بخدمات الفرنسي بول بوجبا هذا الصيف، في ظل تردد الشائعات حول اقتراب رحيله عن مسرح الأحلام في يونيو المقبل.

وأوضحت الموقع، أن بوجبا يبدو أنه سيغادر مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الجاري أكثر من أي وقت مضى، ويتعين على مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب الفرنسي، إيجاد قاعدة جديدة للاعبه من بين: ” ريال مدريد، باريس سان جيرمان، يوفنتيوس ” قبل نهاية الموسم الجاري.

ورصد الموقع تصريحات مينو رايولا، حول بول بوجبا والتي أدلى بها مؤخرًا عبر صحيفة “ذا أثليتيك” البريطانية، حين قال: ” إذا سألني أحدهم هل يمكنك العثور على نادِ لـ بوجبا الآن، فـ يمكنني اصطحاب ابن أخي البالغ من العمر 5 سنوات وإيجاد نادِ لبوجبا ونادي رفيع المستوى للغاية!

وأوضح رايولا مؤخرًا، أن بوجبا محط جذب لعدد كبير من الأندية الكبرى في أوروبا الآن، لذا من السهل إيجاد نادي لوكيله في غضون أيام قليلة.

على الجانب الآخر، يرصد باريس سان جيرمان إمكانية التعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لإنقاذه من جحيم “بيرلو” في يوفنتوس.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويعتبر ديبالا هدفًا لعمالقة الليجا، ريال مدريد وبرشلونة على حد سواء، حيث يرغب زين الدين زيدان مدرب الميرينجي في تدعيم هجومه هذا الصيف بمهاجم شاب، وكان قد وقع الاختيار مؤخرًا على ديبالا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close