بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيريال مدريدأخبارأتلانتاكرة قدم
الأكثر تداولًا

باريس سان جيرمان يستعد لتوجيه ضربة قاضية لريال مدريد

أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن الدولي الأرجنتيني أليخاندرو جوميز، قرر الرحيل عن أتالانتا خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

علاقة اللاعب الأرجنتيني ومدربه الإيطالي جيان بيرو جاسبريني، متوترة للغاية، بعد الخلاف الذي نشب بينهما منذ مواجهة أتالانتا ضد ميتلاند في دوري أبطال أوروبا.

وطلب جاسبريني من جوميز تغيير مركزه أثناء المباراة، لكن اللاعب الأرجنتيني رفض، مما أدى لخروجه من الملعب، وعدم الحصول على دقائق كافية منذ ذلك الحين.

صحيفة “كوريرا ديلا سيرا” الإيطالية، أفادت بأن صاحب الـ32 عامًا، يرغب في الرحيل عن أتالانتا بسبب وصول العلاقة بينه وبين المدرب الإيطالي إلى طريق مسدود.

وأشارت الصحيفة إلى أن جوميز رفض العروض المقدمة له من الأندية الخليجية، ويرغب في الاستمرار داخل أوروبا، كما أنه لا يفضل العودة إلى بلده في ذلك الوقت.

هناك صراع بين أندية كبرى في أوروبا لضم قائد أتالانتا، في مقدمتهم باريس سان جيرمان الذي يبحث عن صانع ألعاب كلاسيكي، مع اقتراب بوتشيتينو لتدريب الفريق، لمواكبة خطط المدرب الأرجنتيني.

شارك واختار أفضل لاعب عربي في 2020

بجانب باريس سان جيرمان، هناك اهتمام باللاعب من ميلان ونابولي وروما وإنتر ميلان، ولمن الاهتمام الأكبر في الوقت السابق كان لريال مدريد ولكن باريس سان جيرمان دخل إلى المفاوضات بقوة، لكن حسب المقربين من جوميز، فاللاعب يريد الخروج من إيطاليا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close