بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

باريس سان جيرمان يستهدف خطف نجم مفاجئ في ريال مدريد

اتخذ نادي باريس سان جيرمان قرارًا مفاجئًا باستهداف التعاقد مع أحد نجوم نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تعزيز صفوف الفريق العاصمي.

وأشارت صحيفة “Le10sport” الفرنسية أن ماوريسيو بوتشيتينو حدد رغبته في التعاقد مع المدافع الفرنسي رافايل فاران من ريال مدريد.

وينتهي عقد رافايل فاران مع ريال مدريد بنهاية الموسم المقبل، وهو ما يحاول باريس سان جيرمان استغلاله بخطف المدافع الفرنسي في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي حال لم يتوصل ريال مدريد إلى اتفاق مع رافايل فاران من أجل تمديد عقده حتى نهاية الموسم الحالي، ستتجه إدارة النادي الملكي إلى بيعه في الميركاتو المقبلة.

وعلى الرغم من اعتماد زين الدين زيدان على رافايل فاران في التشكيل الأساسي لريال مدريد، فإن الأزمة الاقتصادية التي يعيشها النادي حاليًا قد تدفعه للرحيل.

ويرغب رافايل فاران في الحصول على زيادة في راتبه خلال تمديد عقده الجديد مما يتناسب مع دوره في تشكيل زيدان الأساسي على مدار المواسم الماضية.

وترفض إدارة ريال مدريد تلبية رغبة فاران بزيادة راتبه وتصر على موقفها بخصم 10% من قيمة رواتب كافة اللاعبين بسبب جائحة كورونا.

ويواجه ريال مدريد خطر خسارة قلبي دفاعه الأساسين قبل انطلاق الموسم المقبل، في ظل الأزمة الحالية مع راموس بشأن تمديد عقده.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close