بطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الفرنسيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

باريس سان جيرمان يكشف طبيعة إصابة مبابي

أوضح ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، طبيعة الإصابة التي تعرض إليها كيليان مبابي، مهاجم الفريق أثناء مشاركته في مباراة أولمبيك ليون.

وتعرض كيليان مبابي للإصابة أثناء مشاركته في مواجهة ليون بالأمس الأمر الذي جعل بوتشيتينو يقوم بتبديل اللاعب في الشوط الثاني من اللقاء.

وقال بوتشيتينو في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة بالأمس: “لقد استبدلت مبابي في الشوط الثاني كإجراء احترازي بعد تعرضه لضربة في الكاحل”.

وتابع حديثه عن المباراة قائلاً: “سعيد بالفوز على ليون، قدمنا أداء مميزًا خاصة أول 60 دقيقة، أهنئ اللاعبين بهذا الفوز على منافس استعد لنا منذ أسبوع كامل، بينما ارتبطنا بمواجهة في الكأس”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

مضيفاً: “هدفنا الأداء بنفس القوة على مدار 90 دقيقة، منذ تولي مسؤولية الفريق في مطلع يناير أحاول فرض الانضباط التكتيكي لكن نعاني من ظروف عكسية مثل الإصابات وإصابات كورونا، يجعل الأمر يستغرق بعض الوقت”

ومن المقرر أن يخضع مبابي إلى فحص طبي اليوم من أجل تحديد طبيعة الإصابة بشكل واضح ومعرفة المدة التي سيغيب فيها عن المباريات.

وقد حقق باريس سان جيرمان الفوز بالأمس على نظيره أولمبيك ليون برباعية مقابل هدفين ليتقاسم صدارة الدوري الفرنسي مع منافسه ليل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close