دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الانجليزيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيانتقالاتأخبارتشيلسيكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

باريس سان جيرمان ينافس تشيلسي لخطف نجم يوفنتوس

كشف الصحفي الأرجنتيني الموثوق جوليو بافوني أن نادي يوفنتوس رفع حالة التأهب القصوى لباريس سان جيرمان وتشيلسي بشأن لاعبه رودريجو بينتانكور.

ومع عودة المدرب ماسيميليانو أليجري إلى مقاعد بدلاء يوفنتوس، سيتم دفع العديد من اللاعبين نحو باب الرحيل، وسيكون هذا هو الحال بشكل خاص مع رودريجو بينتانكور.

ووفقًا للمعلومات الواردة من الصحفي الأرجنتيني جوليو بافوني، يود يوفنتوس بيع لاعب خط الوسط الأوروجواياني البالغ من العمر 23 عامًا، رودريجو بينتانكور هذا الصيف، ليرفع حالة التأهل لباريس سان جيرمان وتشيلسي.

ويسعى باريس سان جيرمان لإنعاش خط الوسط في تشكيلة المدرب ماوريسيو بوتشيتينو بجلب لاعبين جدد، وبعد تعاقده بالفعل مع الهولندي جورجينيو فينالدوم لمدة 3 سنوات، يستهدف ليوناردو أرواجو المدير الرياضي لفريق العاصمة اللاعب الأوروجواياني بينتانكور.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وفي الآونة الأخيرة، ارتبط العديد من لاعبي خط الوسط بالانتقال إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف أمثال بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، وإدواردو كامافينجا لاعب رين، وفابيان رويز لاعب نابولي، وفرانك كيسي لاعب إي ميلان، وانضم إليهم الأن رودريجو بينتانكور لاعب يوفنتوس.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close