بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الايطاليالدوري الفرنسيانتقالاتأخبارميلانكرة قدم
الأكثر تداولًا

باريس سان جيرمان يُغري نجم ميلان للتعاقد معه الصيف المقبل

يحاول نادي باريس سان جيرمان إغراء أحد نجوم نادي ميلان من أجل التعاقد معه بشكل مجاني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عقب نهاية عقده.

وينتهي عقد الحارس الإيطالي الشاب جيانلويجي دوناروما مع نادي ميلان بنهاية الموسم الحالي، مع فشل الطرفان حتى الآن في التوصل لاتفاق بتجديد عقده.

واشترط دوناروما الحصول على راتب يصل إلى 8 مليون يورو وعقد لمدة موسمين فقط، حتى يقوم بدراسة تطور مشروع ميلان في المرحلة المقبلة.

ولكن صحيفة “فوتبول إيطاليا” أكدت أن باريس سان جيرمان دخل على خط المفاوضات بقوة مع مينو رايولا من أجل إقناعه بانتقال دوناروما إلى بطل فرنسا.

وقدم باريس سان جيرمان عرضًا مغريًا براتب يصل إلى 12 مليون يورو من أجل إقناع دوناروما بالانتقال إلى أثرياء العاصمة الفرنسية بداية من الموسم المقبل.

ويسعى نادي باريس سان جيرمان بناءًا على طلب من المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو التعاقد مع حارس مرمى جديد الموسم المقبل، بعد تذبذب مستوى نافاس مع الفريق.

ويدرس دوناروما في الوقت الراهن خيار الاستمرار مع ميلان أو الانتقال إلى باريس سان جيرمان في ظل رغبته المشاركة في دوري أبطال أوروبا بشكل مستمر مع تحقيق الألقاب.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close