بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بالأرقام – القيمة السوقية لفريق ألكويانو بالكامل أقل من أصغر لاعب في ريال مدريد

نجح نادي ألكويانو في تفجير مفاجأة مدوية في بطولة كأس ملك إسبانيا بإقصاء نادي ريال مدريد من دور الـ32 بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف وحيد.

وقلب ألكويانو -الناشط في دوري الدرجة الثالثة الإسباني- تأخره أمام ريال مدريد بهدف نظيف إلى انتصار مدوي بهدفين مقابل هدف.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وعلى الرغم أن ألكويانو لعب منقوص العدد خلال آخر 10 دقائق من عمر الوقت الإضافي، وكانت النتيجة لا تزال تشير إلى التعادل، لكنه نجح في خطف هدف التأهل في الدقائق الأخيرة.

وبالنظر إلى القيمة السوقية لفريق ألكويانو بالكامل سنجدها تصل إلى 2.6 مليون يورو فقط بحسب شبكة الإحصائيات “ترانسفير ماركت”، ما يعني أنها أقل من قيمة أصغر لاعبي ريال مدريد.

ويعد الظهير الأيمن صاحب الـ30 عامًا، جوردان سانشيز هو الأعلى قيمة سوقية في فريق ألكويانو بالكامل، إذ تبلغ قيمته ربع مليون يورو -250 ألف يورو-.

ويتساوى سانشيز في القيمة السوقية مع مهاجم الفريق مانويل رايلو بنفس القيمة السوقية، ليمثلان سويًا 1/5 من القيمة السوقية للفريق ككل.

على الجانب الآخر، سنجد أن الحارس البديل، لونين الذي شارك في خسارة الأمس المدوية هو الأقل قيمة سوقية في ريال مدريد.

وعلى الرغم من أن الحارس الأوكراني الشاب هو أقل قيمة سوقية بين لاعبي ريال مدريد، لكنه أعلى من قيمة فريق ألكويانو بالكامل.

وتبلغ القيمة السوقية للحارس الأوكراني صاحب الـ21 عامًا حوالي 3 مليون يورو مما يجعله أعلى من قيمة كل لاعبي الفريق المتأهل مجتمعين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: