بطولاتبطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

ريال مدريد حقق أرقامًا مذهلة أمام أندية المقدمة في إسبانيا

يواصل نادي ريال مدريد مطاردته لجاره أتلتيكو مدريد على صدارة جدول ترتيب الليجا الإسبانية، على أمل الحفاظ على لقبه للموسم الثاني على التوالي.

ويتأخر ريال مدريد عن أتلتيكو مدريد في الوقت الحالي بنقطتين مع تبقي مباراتين مؤجلتين لصالح الروخيبلانكوس، تفتح أمامهم المجال لتوسيع الفارق.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية تقريرًا مفصلًا حول النتائج المميزة التي استطاع ريال مدريد تحقيقها أمام أندية الجزء الأمامي من جدول الترتيب.

وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد استطاع حصد 20 نقطة من أصل 24 نقطة، من مواجهاته أمام أندية النصف الأعلى من جدول ترتيب الدوري الإسباني.

فقط ريال سويسيداد وفياريال من أندية النصف الأعلى من جدول ترتيب الليجا تمكنا من إيقاف انتصارات ريال مدريد، بعد فرض التعادل معه.

ونجح ريال مدريد في تحقيق الفوز على أتلتيكو مدريد وبرشلونة وسيلتا فيجو وإشبيلية إضافة إلى غرناطة وريال بيتيس، والذين يحتلون مراكز المقدمة.

وبذلك يظهر بأن ريال مدريد نجح في تجميع 56% من عدد نقاطه تقريبًا في بطولة الدوري الإسباني حتى الآن من مواجهاته أمام أندية النصف الأعلى من الجدول.

أما حينما يصطدم ريال مدريد مع الفرق التي تتواجد في مراكز الجزء الأخير من الجدول، يواجه صعوبة كبيرة في حصد النقاط وتحقيق الانتصارات.

وخسر ريال مدريد 11 نقاط في 9 مباريات خاضها الفريق أمام أندية النصف السفلي من الجدول، بعد الخسارة من قادش وألافيس وفالنسيا بجانب التعاقد مع إلتشي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close