بطولاتبطولات عالميةبايرن ميونخبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيأخبارمانشستر سيتيميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

بالأرقام – نادٍ وحيد يتفوق على برشلونة هجوميًا في الدوريات الكبرى

يقدم نادي برشلونة تحت قيادة المدير الفني الهولندي رونالد كومان موسمًا مغايرًا تحديدًا على المستوى المحلي، وبالأخص في الناحية الهجومية التي عادت إلى جزء من سابق عهدها.

واشتهر برشلونة خلال الألفية الحالية بالكرة الهجومية الممتعة، وهو ما مميزه خلال السنوات الماضية وافتقده في الموسمين الماضيين بالتحديد.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” نشرت تقريرًا يوضح التطور الذي شهده الأداء الهجومي لنادي برشلونة تحت قيادة رونالد كومان الموسم الحالي وعودته ضمن مطاف كبار القارة العجوز.

ووصل نادي برشلونة بعد الفوز على ريال سوسيداد في آخر جولات الليجا بسداسية مقابل هدف وحيد، إلى الهدف رقم 100 خلال هذا الموسم في كل البطولات.

وصول برشلونة إلى 100 هدفًا هذا الموسم جعله ثالث أكثر فريق في أوروبا تسجيلًا للأهداف في كل البطولات خلف بايرن ميونخ صاحب الـ118 هدفًا ومانشستر سيتي صاحب الـ104 هدفًا.

أما على مستوى بطولة الدوري المحلي، فقد سجل برشلونة في الليجا الإسبانية بعد مرور 28 جولة، 67 هدفًا ليكون بذلك ثاني أعلى معدل تهديفي في الدوريات الخمس الكبرى خلف بايرن ميونخ صاحب الـ78 هدفًا.

واحتاج برشلونة إلى 43 مباراة تحت قيادة المدير الفني الهولندي رونالد كومان من أجل الوصول إلى 100 هدف في مختلف البطولات، وهذا يدل على العمل الكبير الذي يقوم به الهولندي.

يُذكر أن برشلونة يحتل وصافة الدوري الإسباني حتى الآن بفارق 4 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد، بينما ينتظر مواجهة أتلتيك بلباو في نهائي كأس ملك إسبانيا منتصف الشهر المقبل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close