دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخبارمانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

بالأرقام – هازارد يتصدر قائمة أغلى اللاعبين المصابين في الموسم الماضي

أكدت صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية أن ريال مدريد هو النادي الأكثر تضررًا من الإصابات في الفترة من أبريل 2020 إلى مارس 2021، حيث أنفق 45 مليون يورو على رواتب اللاعبين المصابين.

ومن المعروف أن الإصابات هي جزء من لعبة كرة القدم، لكن غياب اللاعبين دائمًا ما يكون أمرًا سيئًا لهيكلة الفريق، خاصة إذا كانوا عناصر أساسية في التشكيلة.

ومع ذلك، عندما يغيب اللاعب لفترة أطول من المتوقع، فقد يؤدي ذلك إلى تكلفة عالية لأي نادٍ، تصل للعديد من الملايين خاصة في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا.

ووفقًا للتقارير فإن البلجيكي إيدين هازارد يتصدر قائمة أغلى اللاعبين المصابين في الموسم الماضي، حيث أصيب لمدة 252 يومًا ويتقاضى راتب أسبوعي يبلغ حوالي 475 ألف يورو، مما أدى إلى خسائر لنادي ريال مدريد قدرها 17 مليون يورو.

وجاء فيليب كوتينيو في المركز الثاني في القائمة بإصابة مدتها 233 يومًا، مما كلف برشلونة قرابة 16 مليون يورو، نتيجة لذلك، يحتل برشلونة المرتبة الثالثة في قائمة الأندية التي أنفقت أكثر على اللاعبين المصابين، حيث تم إنفاق ما يزيد قليلًا عن 40 مليون يورو.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ثم جاء نيمار جونيور لاعب باريس سان جيرمان وبول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد في المركزين الثالث والرابع، مع الغياب 95 يومًا و230 يومًا بسبب الاصابة على التوالي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close