بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بالأسماء – ريال مدريد يبدأ تدريباته بـ 12 لاعبًا.. واحتمالية غياب 19 آخرين

يستعد فريق ريال مدريد، للعودة إلى تدريباته خلال الفترة التحضيرية استعدادا لبداية الموسم الجديد، الإثنين المقبل بعد خضوعه لفحوصات فيروس كورونا.

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية إلى أن ريال مدريد سيبدأ فترته التحضيرية بمشاركة 12 لاعباً فقط، من صفوف الفريق الأول وهم “مارسيلو وميليتاو وناتشو وكاسيميرو ومودريتش وفالفيردي وإيسكو وبنزيما وفينيسيوس ورودريجو وفاسكيز وأوديجارد”.

بينما النرويجي أوديجارد الذي رفض الانضمام إلى معسكر منتخب بلاده ، مازال ينتظر نتيجة فحص طبي الذي سيخضع إليه على خلفية إصابته في الركبة، من أجل تحديد موقفه من المشاركة في التدريبات.

فيما سيغيب 13 لاعبا آخرا، على خلفية ارتباطهم بالتواجد رفقة منتخبات بلادهم، خلال فترة التوقف الدولي، وهم “كورتوا وهازارد وراموس وكارفخال وأسينسيو بالإضافة إلى ريجيلون وأوسكار رودريجيز ولونين، إلى جانب ميندي وفاران وكروس وبيل ويوفيتش”.

أما السداسي “ماريانو وسيبايوس ومايورال وأودريوزولا وخاميس وإبراهيم دياز”، لم يتم تحديد مستقبلهم بعد، لكن من المتوقع أن يشاركوا في التدريبات التحضيرية للفريق الملكي، فيما عدا أودريوزولا الذي من الممكن أن يغيب عن التدريبات من أجل راحته، في ظل تواجده خلال نهائي دوري أبطال أوروبا رفقة بايرن ميونخ الألماني.

كما ينتظر أيضا الثلاثي جاريث بيل وريجيلون وأوسكار رودريجيز، والمتواجدين حالياً رفقة منتخبات بلادهم، قرار زيدان المدير الفني للفريق بتحديد مصيرهم من الاستمرار مع الملكي.

ومن المقرر أن يتم تصعيد 11 لاعبا من فريق الكاستيا وهم: “الحارس لويس لوبيز وفويدياس وسيرجيو سانتوس وفيكتور تشوست وميجيل جوتيريز وبلانكو ومورانتي وأريباس ومارفين وخوانمي لاتاسا إلى جانب خافي هيرنانديز.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close